السبت، 05 أكتوبر 2024

06:22 م

"جثة على جذع نخلة" تثير الغموض في الجيزة

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

عزت جمعة

A A

أثارت جثة على جذع نخلة، الغموض بمركز أطفيح في محافظة الجيزة، تبين أنها لتاجر في العقد السادس من عمره، رجحت أسرته وجيرانه تخلصه من حياته بعد خسارته كل أمواله، ومروره بأزمة نفسية.

بلاغ بوجود جثة

بدأت الواقعة ببلاغ تلقته أجهزة الأمن بالجيزة مفاده وجود جثة شخص معلقة في جذع نخلة بحظيرة بدائرة قسم شرطة أطفيح، على الفور انتقلت القوات المكلفة وعثر على جثة تاجر في العقد السادس من العمر ومعلق في جذع نخلة بواسطة حبل، وبالتحريات وسؤال أسرته قرروا بمروره بحالة نفسية سيئة في الآونة الأخيرة ورجحوا تخلصه من حياته.

نقل رجال المباحث الجثة إلى مشرحة زينهم، وجرى مناقشة شهود العيان والجيران للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

سيدة تنهى حياتها

في واقعة أخرى، كانت قد تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة يفيد بوجود جثة سيدة في الشارع بمحيط دائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، وانتقلت الأجهزة الأمن على الفور لمكان الحادث وعثر على جثة سيدة مصابة بكدمات وكسور بمختلف أنحاء الجسم.

بالفحص وتقنين التحريات تبين أن السيدة متزوجة وعلى خلافات مع زوجها، وطلقها مرتين، فانتابتها حالة نفسية سيئة، فقفزت من الطابق الخامس لتتخلص من حياتها، تم نقل الجثة للمشرحة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

search