الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:35 ص

شوبير: "مستحيل حسام حسن يزور صلاح في ليفربول"

حسام حسن مع توأمه إبراهيم

حسام حسن مع توأمه إبراهيم

محمد فتحى

A A

أكد الإعلامي أحمد شوبير، صعوبة زيارة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في إنجلترا، للتأكيد على عدم وجود أي أزمات بين الطرفين، قائلا إنّ الأمر يصعب تنفيذه بسبب ضيق الوقت في تلك الفترة. 

وأضاف حارس منتخب مصر الأسبق، خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر  "راديو أون سبورت أف إم"، أن  “حسام حسن لديه العديد من الأمور التنظيمية التي تتطلب وجوده في مصر خلال الفترة المقبلة، أبرزها إعلان تشكيل الجهاز المعاون بالكامل، وتوضيح اختصاصات كل فرد داخل المنظومة”.

وطالب شوبير بمساندة منتخب مصر ونسيان أي خلافات مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، لأن “المنتخب مقبل على مرحلة صعبة جدا، ويجب الحذر من مجموعة الفراعنة في تصفيات كأس العالم، لأن خريطة الكرة في أفريقيا تتغير، وهذا ظهر بوضوح في مستوى المنتخبات بأمم أفريقيا المقامة في كوت ديفوار، وودّعت معظم المنتخبات الكبرى البطولة مبكرا”.

وكشف اتحاد الكرة عن عقد مؤتمر صحفي يوم 14 فبراير للحديث عن تحديات الجهاز الفني الجديد للفراعنة بقيادة حسام حسن، خلال المرحلة المقبلة والكشف عن الجهاز الفني المعاون وموقف الجبلاية من دورة الإمارات الودية.

وبعدها سيعقد حسام حسن جلسة مع الجبلاية، يتم فيها مناقشة البنود المالية في التعاقد، وتوقيع العقود، والاستقرار على خطة معسكر الفراعنة في مارس المقبل.

وفور إعلان حسام حسن مديرا فنيا، بدأ العميد مهمته الجديدة لإعادة الهيبة للكرة المصرية بعدد من القرارات التي يهدف من خلالها تصحيح المسار قبل خوض مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال 2026، أملًا في فرض مزيد من الانضباط داخل معسكرات المنتخب الوطني بعدما شهدت المعسكرات الماضية عدم سيطرة من الجهاز الفنى السابق بقيادة روى فيتوريا، المدير الفني السابق، والجهاز الإدارى مما تسبب في تراجع أداء الفريق والفشل في أمم إفريقيا المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وأكد مدير منتخب مصر إبراهيم حسن أنه لا تهاون في المرحلة المقبلة، معقبا "يجب التكاتف من أجل مصلحة المنتخب، خصوصا وأن الفراعنة أمامهم مباريات قوية في التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم التي تستضيفها كندا والولايات المتحدة والمكسيك".

وكشف حسن في تصريحات عبر برنامج "كان أبيدجان" الذى يقدمه الإعلامي أحمد عبد الباسط على قناة "سي بي سى"، أن الجهاز الفني يضم سعفان الصغير مدربًا للحراس، وطارق سليمان مدربًا عامًا، ووليد بدر مدير إداري.

search