الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:58 ص

7 مساء.. تامر حسني يمنح جمهوره جرعتين من "هرمون السعادة"

تامر حسني

تامر حسني

شيماء رستم

A A

كشف الفنان تامر حسني، اليوم الخميس، عن إطلاق أغنيتين جديدتين من ألبوم “هرمون السعادة”، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”. 

وشارك تامر حسني منشورا عبر حسابه الشخصي معلقا “صباح الخير على أحلى ناس.. إن شاء الله النهاردة الساعة 7 هينزل أغنيتين ليا من ألبوم (هرمون السعادة)". 

وأوضح تامر حسني من خلال منشوره عن أسماء الأغاني التي سوف يتم إطلاقها مساء اليوم من بينهم أغنية "موضوع رجوعنا" من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع وسام عبد المنعم. 

بينما اختار تامر حسني أن تكون الأغنية الأخرى من كلماته وألحانه تحت اسم "ولا يهمك" بالمشاركة مع الموزع عبد الرحمن شوقي. 

وأعلن تامر حسني منذ أيام عدة عن رغبته في تنوع ألبوم “هرمون السعادة” ما بين الأغاني التراجيدية الدرامية والمبهجة ذات الإيقاع السريع التي ارتبط بها خلال الفترة السابقة، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي عبر “إنستجرام”. 

وقال تامر حسني “مكملين مع بعض رحلة ألبوم (هرمون السعادة).. عايز أقول حاجة إن بجانب الأغاني السريعة والمبهجة.. بحاول قدر الإمكان انزل الأغاني الدرامية ليها كليبات تحتمل تصوير قصة كبيرة من خلال الفيديو كليب". 

وتابع أن “الفيديو كليب ذو المعنى الدرامي تتميز بوجود قصة مؤثرة ويحتاج منه مجهود أكبر من الأغاني ذات الإيقاع السريع المبهج ليظهر للجمهور بأبهى صوره”. 

يذكر أن تامر حسني شارك جمهوره دعاء بمناسبة ليلة الإسراء والمعراج، ودعاء آخر نال إعجاب جماهيره يحث على الطاقة الإيجابية التي يعرف بها تامر وسط جمهوره، حيث قال “اللهم كما شهدت أماكن على ضعفك وانتصارك تشهد نفس الأماكن على فرحك وتنتصارك”.

انهالت التعليقات على تامر حسني، داعيين له و لفلسطين وتمنى له بعض الجمهور الاعتزال و التفرغ للعبادة وأن يسير على خطى الفنان المعتزل أدهم النابلسي. 

search