الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:48 ص

طبيب المنتخب: علاج "الشناوي" على نفقة الجبلاية

الشناوى  تعرض لإصابة قوية مع المنتخب

الشناوى تعرض لإصابة قوية مع المنتخب

محمد فتحى

A A

نفى الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب ما تردد عن طلب اتحاد الكرة تحمل الحارس الدولى محمد الشناوى  تكاليف علاجه فى ألمانيا , مؤكدا أن الاتحاد سيتحمل  مصاريف العلاج بالكامل .
وقال أبو العلا فى تصريحات خاصة لـ" تليجراف مصر" إنه وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، يتحمل اتحاد الكرة كامل نفقات علاج “الشناوي” كونه تعرض للإصابة خلال تمثيله منتخب مصر أثناء مشاركته مع الفراعنة فى أمم أفريقيا.

وكشف أنه يتابع  الحالة الصحية لـ"الشناوى" بالتنسيق مع طبيب الأهلى , مشددا على أن الحارس الدولى سيخضع    لبرنامج تأهيلي للتعافي من آثار الجراحة، علما بأن فترة غياب الحارس الدولي عن الملاعب ستمتد لفترة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أشهر.

وتقرر خضوع محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي لعملية جراحية في العين بناء على تعليمات طبيب الفريق أحمد جاب الله.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ "تليجراف مصر"، إن طبيب الفريق نصح الشناوي بإجراء العملية الجراحية في أقرب وقت في ظل شكوى اللاعب من آلام مستمرة فيها كما أنها تحجب عنه الرؤية في بعض الأحيان. 

ويتوجه الشناوي خلال الساعات المقبلة إلى أحد المراكز الطبية المتخصصة في جراحات العين من أجل إجراء العملية.

وتعرض الشناوي للإصابة خلال مشاركة منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا التي ودعها من دور الستة عشر أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، وأدت إلى رحيل المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا عن تدريب الفراعنة.

وتولى حسام حسن، هداف المنتخب التاريخي، القيادة الفنية للمنتخب خلفًا للبرتغالي ليبدأ مهام عمله من مارس المقبل في بطولة ودية بالإمارات. 

search