الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:43 م

ذهب للأخذ بالثأر فمات في حادث سير بسوهاج

جثة - تعبيرية

جثة - تعبيرية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

لقي عامل مصرعه متأثرًا بإصابته بكسر في الجمجمة، بعد أن صدمته سيارة ربع نقل على الطريق السريع، أثناء استقلاله دراجة نارية بسرعه جنوبية في طريقه للأخذ بالثأر عقب مقتل ابن عمه منذ شهر في تجدُّد خصومة ثأرية بين عائلتين بقرية أولاد خلفيه التابعة لمركز دار السلام جنوب محافظة سوهاج.

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي مأمور مركز شرطة دار السلام بسوهاج بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث سير بالطريق السريع قرب قرية “أولاد خلفيه” التابعة للمركز، ووجود متوفى.

وبالانتقال والفحص، تبيّن اصطدام سيارة ربع نقل ودراجة نارية "موتوسيكل" يستقله  “جمال.م.ر” (27 عامًا)، وأسفر الحادث عن وفاة قائد الدراجة النارية بسبب السرعة الزائدة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، والتحفظ على سائق السيارة التي تسببت في الحادث.

وقال مصدر خاص لـ"تليجراف مصر"، إن المتوفى كان يعمل في دولة الكويت وعاد إلى مصر منذ فترة، وكان في طريقه مع آخرين للأخذ بالثأر من عائلة أخرى قتلت ابن عمه قبل نحو شهر.

وأضاف المصدر أن إرادة الله كانت سببًا في عدم أخذه بالثأر، بعد أن لقي مصرعه في حادث سير أثناء قيادتة دراجة نارية يستقلها بسرعة جنونية، مشيرًا إلى أن الأجهزة الأمنية بمركز دار السلام وجدت مع جثمان المتوفى 15 طلقة نارية تم التحفظ عليها.

تم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

search