الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:11 ص

المنافسة تشتعل.. جوراديولا وكلوب وأرتيتا في صراع الأفضل

كلوب وجوراديولا

كلوب وجوراديولا

هيثم موسى

A A

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي، عن القائمة المرشحة، على جائزة أفضل مدرب في "البريميرليج"، خلال شهر يناير الماضي. 

وينافس على جائزة أفضل مدرب لشهر يناير 2024،  في الدوري الإنجليزي كلا من، الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، والإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي،  و ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، والمدير الفني لفريق لوتون تاون روبرت إدواردز. 

ومن المقرر أن يغلق باب التصويت على جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي لشهر يناير 2024، يوم الإثنين المقبل، الموافقة 12 فبراير، قبل أن يتم دمج أصوات المشجعين، مع تصويت لجنة من خبراء كرة القدم لتحديد الفائز والذي سيتم الإعلان عنه الأسبوع المقبل.

ترتيب الدوري الإنجليزي 

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، من خلال 23 مباراة خاضها، حيث فاز في 15 مباراة، وتعادل 6 مرالت، وتعرض للخسارة مرتين. 

بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 49 نقطة،  من خلال 22 مباراة لعبها، حيث فاز في 15 مباراة، وتعادل 4 مرات، وتعرض للخسارة 3 مرات، وتبقى له مباراة مؤجلة، في حالة الفوز بها سيرتقي للمركز الأول، بفارق نقطة عن ليفربول. 

ويأتي أرسنال في المرتبة الثالثة من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 49 نقطة، من خلال 23 مباراة لعبها، فاز في 15 لقاء، وتعادل 4 مرات، وتعرض للحسارة 4 مرات. 

search