الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:25 ص

موقع استقصائي وتحليلي.. محمود الضبع يفتح "الصفحة الأولى"

شعار الموقع الاستقصائي الجديد

شعار الموقع الاستقصائي الجديد

تليجراف مصر

A A

انضمّ موقع “الصفحة الأولى"، بقيادة الكاتب الصحفي محمود الضبع، إلى كتيبة الصحافة المصرية والعربية، وهو موقع استقصائي بالدرجة الأولى يهتمّ بتحقيق وتحليل الأخبار والأحداث الهامة والتركيز على ابتكار أفكار صحفية متميزة.

ويأمل الموقع الاستقصائي الجديد أن يلبي شغف واهتمام القراء في المعرفة وتقديم المعلومات وتحليلها وعرضها بوسائل إعلامية حديثة، من خلال أقسام "تحريات – صفحة أولى – السوق – شخصيات 24 – رأى آخر – الدرجة الثالثة"، وقنواتها على السوشيال ميديا.

ومن خلال عبارة لافتة، قدّم الموقع الاستقصائي نفسه، بالقول “ما تبحث عنه من معرفة ستجده في الصفحة الأولى.. والأخيرة". ويمكن للقراء المهتمين بمتابعته الوصول إليه عبر الرابط التالي: ”https://www.safha1.com".

وتعود مسيرة رئيس تحرير موقع “الصفحة الأولى، محمود الضبع، في بلاط صاحبة الجلالة، إلى أكثر من 25 عاما، وشارك في تأسيس تجارب صحفية متميزة كموقع وصحيفة ”اليوم السابع" عام 2007، تولي فيها منصب مدير التحرير لقطاع الحوادث، وتميز فيها بالعديد من الانفرادات والتحقيقات الصحفية.

كما كان “الضبع” ضمن  كتيبة صحيفة “صوت الأمة” منذ نهاية 2002 حتى عام 2013، والتي قادها كبار الصحفيين، وتولى خلالها رئاسة قسم التحقيقات وسكرتارية التحرير، وأسس موقع “صوت الأمة” في نسخته الأولى عام 2011، وأسس موقع “انفراد”،.

وبرز “الضبع” خلال السنوات الماضية كمحلل بالقنوات الفضائية المحلية والدولية في الشؤون الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.

search