السبت، 05 أكتوبر 2024

11:01 ص

أحمد حسام "ميدو".. كل حاجة وعكسها

ميدو

ميدو

أحمد هاني

A A

يملك “العالمي” أحمد حسام “ميدو”، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، العديد من الصراعات “الافتراضية” عبر حسابه على “X”، "تويتر" سابقا، وصحيفة “تويتات” مليئة بالسب والهجوم على رموز الكرة في مصر، تنتهي جميعها بمحاضر “اعتذار أو تبرير أو حذف”، ويدفع أحيانا بسرقة حسابه.

"كنت بهزر".. "ميدو" يتراجع عن مهاجمة محمد صلاح

في وقت سابق، تراجع لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر، أحمد حسام ميدو، عن مهاجمة لاعب ليفربول محمد صلاح، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان ميدو قد كتب تعليقًا ساخرًا عبر منصة “إكس”، بشأن توجه محمد صلاح إلى ليفربول، من أجل تأهيله حتى يتعافى من الإصابة التي لحقت به خلال أمم أفريقيا، قائلًا، “ياااه.. التدريبات دي بنت "…." جامدة أوي صعب تتعمل إلا في ليفربول”، واختتم تعليقه بإيماءة ساخرة.

جاء ذلك بعد تعرض محمد صلاح للإصابة في العضلة الخلفية، خلال مواجهة مصر وغانا، بالجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل.

كتب ميدو عبر منص “إكس”: "يا جماعة أنا بهزر والله وأكتر واحد دافعت عن صلاح في موقفه، بس أنا لو مكانه دلوقتي هنزل صورة وأنا في مركبة فضاء بتعالج بالأوزون مش صورة تقويات بالأساتيك".

في رصيد ميدو واقعة أخرى منذ 6 سنوات، هذه المرة رئيس نادي الزمالك في ذلك التوقيت، مع مرتضى منصور، وقال إنه يؤمن بـ"السحر" في كرة القدم.

تراجع ميدو عن تلك التصريحات عبر حسابه الرسمي على “X” مبررا: "البعض يحاول تحريف كلامي بإني قلت إن الزمالك فاز بالدوري بالسحر والشعوذة.. لم أقل ذلك أبدًا.. الزمالك فاز بالدوري لأنه كان أفضل فريق في كل شيء".

ميدو يسخر من تدريب العميد لمنتخب مصر

سخر نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق من إسناد مهمة تدريب المنتخب الوطني إلى حسام حسن، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، بعد مغادرة كاس الأمم الأفريقية 2023 من دور الـ16.

كتب ميدو عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس”: “الإعلامي مهيب عبدالهادي متحدثاً إعلامياً للمنتخب الوطني”.

سخرية ميدو راجعة لكون التوأم حسن ضيوف دائمين في برنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبدالهادي عبر قناة “MBC مصر”.

عاد ميدو للتعليق على تولى حسام حسن تدريب المنتخب في تصريحات عبر برنامجه “الريمونتادا” عبر فضائية “المحور”، وقال: “هل حسام حسن أقل في الإمكانات من المدربين المحليين السابقين لمنتخب مصر؟”.

تابع: "حسام حسن يمتلك الرخصة التدريبية A، ولا بد من حصوله على الرخصة الـBRO من الاتحاد الأفريقي، ويجب على الاتحاد المصري وضع اسم حسام حسن في الدورة القادمة".

اختتم، “حسام حسن لم يحقق بطولات في تاريخه، ولكنه قدم إنجازات أخرى مع الأندية”.

search