الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:58 ص

"بصراحة كتير مشرشح".. بلوجر تثير غضب الفتيات بـ"الفوط الصحية"

بلوجر شهيرة تثير الجدل

بلوجر شهيرة تثير الجدل

إسراء عبدالفتاح

A A

أثار فيديو لبلوجر مصرية شهيرة، تدعى "نريهان عزب" على موقع “تيك توك”، جدلا واسعا، وسط اتهامات بترويج القبح. 

الفيديو الذي روجت له البلوجر الشهيرة، والذي تفاعل معه عدد كبير من الفتيات والسيدات، ظهرت فيه أثناء استعدادها لقضاء أسبوع الموضة في دبي، ولكن الصدمة هو ظهورها بحقيبة يد شفّافة.
 


محتويات الحقيبة التي ارتدتها البلوجر، هي ما جعلت الجميع يتحدث وينتقد هذا الفعل، فوضعت "فوط صحية" بداخلها بالإضافة إلى العطر الخاص بها، قبل لحظات من مشاركتها في فعاليات أسبوع الموضة.

وبين مؤيد ومعارض، انهالت التعليقات على الفيديو الذي لاقى تفاعلا وصل لـ 57 ألف مشاهدة على "تيك توك"، معظم التعليقات من قبل السيدات والفتيات.


التعليقات المؤيدة

جاءت من ضمن التعليقات المؤيدة للبلوجر الشهيرة: " أي المشكلة أنه الناس تعرف اني عندي بريود مش فاهمة!!! علفكرة حتى لو مش إعلان، أنا في شغلي الشركة كلها كانت بتبقي عارفة إني عندي بيريود علشان كنت ببقي تعبانة".
 

التعليقات المؤيدة

وعلقت فتاة أخرى، مؤيدة تلك الفكرة، قائلة "عندي مشكلة في الحاجة العادية اللي بنخليها مش عادية، بأن أدخل في عين كل اللي بيقابلني إني بنت وبيكون عندي period رغم إن دي طبيعتي كـ بني آدم أصلا".
 

التعليقات المؤيدة

تعليقات رافضة للفكرة


بينما جاءت التعليقات الرافضة للفكرة بأكملها، من عدد كبير من الفتيات، والتي كان من ضمنها  أحد التعليقات  "جماعة إحنا مش جهلة، وعارفين إنه عادي بس هو مش عادي للدرجة دي!".

 

تعليقات رافضة للفكرة


"الخصوصية في ذمة الله"، هكذا علقت فتاة أخرى، مضيفة "ليه الشعب كله والشعوب المحيطة تعرف اللي في شنطتي".

تعليقات رافضة للفكرة

ورفضت أيضا فتاة أخرى، فكرة هذا الفيديو، قائلة "بصراحة كتير مشرشح (فاضح). أوكي نحن قلنا انو الدورة مو عيب بس مو لدرجة نحملها ونقول للعالم أنا عندي الدورة، يعني أعتقد جسمي خاص في ماضروري أمة النبي محمد تعرف". 
 

تعليقات رافضة للفكرة
search