السبت، 05 أكتوبر 2024

04:39 م

50 مليون جنيه تعطل انتقال أحمد ياسر ريان إلى الزمالك

أحمد ياسر ريان

أحمد ياسر ريان

أحمد علاء

A A

فشلت صفقة انتقال أحمد ياسر ريان، مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا، إلى نادي الزمالك، خلال موسم الانتقالات الشتوي الجاري، بسبب مبالغة ناديه في المطالب المادية.

وأكدت مصادر داخل نادي الزمالك لـ"تليجراف مصر"، أن الصفقة توقفت بسبب طلب سيراميكا الحصول على 50 مليون جنيه، ووعدت إدارة الزمالك اللاعب بحسم الصفقة نهاية الموسم والتمسك ببقائه.

الزمالك يستبعد ضم محمود فتح الله للجهاز المعاون

في سياق مرتبط، استبعد مجلس إدارة الزمالك فكرة تواجد محمود فتح الله، في الجهاز الفني بعد رحيله عن بيراميدز، موضحة أن المدير الفني جوزيه جوميز، طلب تواجد مساعد واحد فقط في الجهاز الفني معه، وقررت الإدارة الاكتفاء بتواجد أحمد مجدي فقط في الجهاز الفني.

ووجه مجلس إدارة نادي بيراميدز الشكر لمحمود فتح الله، المدرب العام لفريق الكرة، عن الفترة التي قدمها مع النادي خلال الفترة الماضية، وذلك بعد إقالة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو.

وكتب نادي بيراميدز عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”: "شكرًا لك على الفترة السابقة، نتمنى لك التوفيق فيما هو قادم".

كما أعلنت إدارة نادي بيراميدز، التعاقد رسميا مع المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، ليتولى مهمة المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول خلال المرحلة المقبلة.

"الزمالك" يكشف تفاصيل إصابة أحمد حمدي

كشف رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدكتور محمد أسامة، عن تعرض أحمد حمدي لاعب الوسط للإصابة خلال المباراة الودية بين الفريق الأول وفريق الشباب مواليد 2005.

أكد رئيس الجهاز الطبي أن اللاعب تعرض لإصابة عبارة عن شد في العضلة الضامة، وتم استبداله بعد أن فضل الجهاز الفني خروجه حتى لا تتفاقم الإصابة.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة، على أن يبدأ في تنفيذ برنامج تأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم استعداداته لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search