السبت، 06 يوليو 2024

06:18 م

الزمالك يكشف آخر تطورات التجديد لـ"عواد" و"صبحي"

أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك

أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك

أحمد علاء

A A
سفاح التجمع

منح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الضوء الأخضر لتجديد التعاقد مع حارسي الفريق محمد عواد ومحمد صبحي، لفترة جديدة.

وينتهي عقدا الحارسين بنهاية الموسم الجاري 2023-2024، ويحق لهما التوقيع لأي ناد منذ يناير 2024.

وتسعى إدارة الزمالك لتأمين استمرار الحارسين مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، خوفا من رحيل أي منهما بنهاية الموسم مجانا.

وقال أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن الحارسين لديهما إمكانات عالية، والجميع داخل المجلس الأبيض يثق فيهما وفي قدراتهما.

وأضاف سليمان، أن المجلس يجري بالفعل مفاوضات التجديد مع الحارسين بالوقت الراهن، وحريص على استمرار الثنائي مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن الثنائي عواد وصبحي يقدران ناديهما جيدا وسعداء بطريقة وفكر المجلس الحالي للزمالك.

وأكد في ختام تصريحاته أن مجلس الزمالك يسعى لزرع استقرار الفريق بالحفاظ على أعمدته ولا ينوي التفريط بأي من عناصره الأساسية كما كان يحدث في السابق.

صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوي

ونجح مجلس حسين لبيب خلال الفترة الأخيرة الماضية في حل المشاكل المالية التي تسببت في وقف القيد، مما مكن النادي من التعاقد مع 10 صفقات، وهم عبد الله السعيد وسيف جعفر من بيراميدز، وناصر ماهر من فيوتشر وأحمد حمدي من إمباكت مونتريال الكندي، بالإضافة لكل من السوري ياسر حمد من نورث إيست يونايتد الهندي والأوغندي ترافيس موتيابا من أحد أندية الدرجة الأولى في جورجيا، ومحمد عاطف من طنطا ومهاب ياسر من الداخلية ومحمد شحاتة من طلائع الجيش وزياد كمال من إنبي.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري

وفي سياق آخر يستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في السابعة مساء الإثنين، 19 فبراير الجاري، في إطار مباريات الجولة 13 بالدوري الممتاز.

search