الأحد، 07 يوليو 2024

05:05 ص

حكت عن تركي الشيخ.. آمال ماهر: "أنا لا اتخطفت ولا اتعذبت"

الفنانة آمال ماهر

الفنانة آمال ماهر

جاسم حسن

A A
سفاح التجمع

ردت الفنانة آمال ماهر، على شائعات اختطافها وتعذيبها، قائلة: "مفيش الكلام ده خالص، أنا لا اتخطفت ولا اتعذبت، والموضوع أخد أكثر من حجمه جدًا".

وخلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "mbc مصر"، بعثت ماهر؛ رسالة طمأنة لجمهورها، قائلة: "سعيدة بحب الناس، ومفيش أحسن من إن ناس تخاف عليك وتحبك"، متابعة: "مناعتي الضعيفة وعدوى كورونا كانت مدمراني، ولو طلعت أكدب الشائعات وقتها كانوا هيقولوا عليا متعذبة".

أضافت: "قلق الجمهور فرحني. أنا بخير وغيابي كان مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة. تعبي ومرضي خلاني أتأخر في طمانة جمهوري، كنت عايزة أنزل للشارع وأحلف للناس إني متخطفتش أو متعذبتش، لما الناس قالوا مخطوفة ومتجوزة ومحتجزة أنا اتخضيت على نفسي وكل ما تردد على السوشيال ميديا أكاذيب وشائعات".

تركي آل الشيخ

كما تطرقت المطربة آمال ماهر، عن علاقتها الفنية بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، معربة عن إعجابها بـ"موسم الرياض" والنجاح الكبير الذي تحققه الفعاليات المتنوعة من فن وثقافة ورياضة التي تجتذب حشودًا غفيرة.

وأشادت "آمال" بالتنظيم والإبداع في تقديم فعاليات "موسم الرياض"، معربة عن فخرها بهذه الإنجازات، وقالت إنها تتوق إلى تحقيق المزيد من النجاحات المشتركة مع المستشار تركي آل الشيخ، مؤكدة على وجود عدة أعمال فنية ناجحة بينهما.

وعند سؤالها حول إمكانية ظهورها في فعاليات "موسم الرياض" المقبلة، أكدت "آمال" على رغبتها وتشرفها بالمشاركة، قائلة: "كمصرية وعربية سعيدة بالتطور الذي تشهده المملكة العربية السعودية وخصوصًا الفاعليات العالمية التي تستضيفها، اللي بيحصل شيء يدعو للفخر".

search