الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:17 م

محمود فتح الله: رمضان صبحي في طريقه إلى الزمالك

محمود فتح الله

محمود فتح الله

كريم عبدالكريم

A A

كشف المدرب العام للفريق الأول بنادي بيراميدز السابق محمود فتح الله، أن رمضان صبحي قد يتواجد داخل نادي الزمالك خلال العام المقبل، مشيرًا أن عبد الله السعيد لا أحد كان يتوقع تواجده في القلعة البيضاء، ويختتم مسيرته بالنادي بعد هذا المشوار الطويل.

وقال فتح الله :" عبدالله السعيد منذ عامين يحلم بالتواجد داخل نادي الزمالك، وطلب أكثر من مرة الإنتقال إلى الفريق، وفي نهاية الأمر تحقق له ما أرد، وهذا ما قد يكون عليه الأمر في حالة رمضان صبحي".

وقال محمود فتح عبر برنامج القاهرة أبيدجان المذاع على قناة  “ أون تايم سبورت 2” :" إنتقال رمضان صبحي للزمالك، بيتم تداوله في الشارع المصري منذ سنتين، وصفقات الكرة المصرية خلال آخر 7 سنوات لا أحد يقدر على توقعها، وكل شيء جايز في الساحرة المستديرة".

محمود فتح الله

محمود فتح يكشف عقد رمضان صبحي

وأضاف فتح الله أن رمضان صبحي جناح نادي بيراميدز متبقي في عقدة موسم ونصف، وفكرة إنتقال اللاعب إلى القلعة البيضاء تأتي من نمط تفكيره، وراحته بالتواجد داخل الفريق، ومع اقتراب نهاية عقده تكون الأمور أسهل 

وأوضح المدرب العام لنادي بيراميدز، أن محمود صابر كان على أعتاب نادي الزمالك، مشيرًا أن أمير مرتضي منصور المشرف العام على قطاع الكرة السابق تحدث معه عن الاعب، ولكن لا يعلم سبب توقف المفاوضات مع نجم المنتخب الأوليمبي آنذاك.

وواصل فتح الله تصريحاته قائلًا: “محمد صلاح لاعب عالمي، لابد أن يتعلم منه الجميع،  اتحاد الكرة لم يتعامل مع هذا المستوي من النجومية بالطريقة المناسبة، وكان لابد  انعقاد مؤتمر صحفي، لتوضيح للشارع المصري سبب غياب اللاعب، وتوضيح موقفه بشكل سليم، وشفاف”.

وتابع :" أن محمد صلاح عندما جاء إلى الأمم الإفريقية كان في هداف الدوري الإنجليزي، وهداف ليفربول وهو من أحسن اللاعبين في العالم آخر خمس سنوات، لكننا لم نساعده بالطريقة الجيدة".

search