الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:09 ص

أسوأ جراح تجميل في العالم.. انظر إلى وجوه مرضاه

طبيب تجميل يثير الجدل

طبيب تجميل يثير الجدل

إسراء عبدالفتاح

A A

انتشر جراح تجميل كوري على TikTok معروف باسم "الدكتور كيم" بشكل كبير؛ بسبب مقاطع الفيديو الغريبة التي ينشرها على منصة الفيديوهات القصيرة تظهر الفارق الذي يطرأ على مرضاه قبل وبعد جراحات التحميل.
 

البداية كانت العام الماضي، بعدما انتشرت صفحة الدكتور كيم على TikTok، عندما لاحظ الناس لأول مرة فيديوهاته الغريبة قبل وبعد عمليات التجميل، لكن أحد مقاطع الفيديو الخاصة به جذب مؤخرًا المزيد من الاهتمام، وتصدر عناوين الأخبار في جميع أنحاء العالم وأثار جدلًا ساخنًا عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

@jiezou16 My 74-year-old sister is twenty years younger after face lift. My sister said that we gave her a new life.#bestfacelift #🇰🇷🇰🇷 #逆齡抗衰 ♬ 금요일에 만나요 (feat.장이정 of HISTORY) - IU

 

 

وجوه منتفخة

في حين أن العديد من مستخدمي "تيك توك" مقتنعون بأن الدكتور "كيم" إما أحد أسوأ جراحي التجميل في العالم أو أن حسابه عبارة عن نوع من الدعابة، إذ لا يتم شفاء وجوه المرضى تمامًا وتظل لديهم كدمات أو منتفخة بشكل واضح، ولكن هذه هي الطريقة التي يختار بها الدكتور كيم مشاركة تحولاتهم.

وفقًا لصحيفة Surgical Times، يشير البحث عن صورة ملفه الشخصي إلى أنه "كيم جي هون"، وهو طبيب من كوريا الجنوبية، ولكن عند الاتصال برقم WhatsApp المدرج في حسابه، تتم دعوة الأشخاص إلى "شنغهاي" بالصين، ويبلغ سعر عملية تجميل الوجه 50 ألف دولار.
 

@jiezou16 My 58-year-old sister from Japan has turned into a girl after her face lift.#面部提升 #逆齡抗衰 #🇰🇷🇰🇷 ♬ 좋아 - Sungmo & Verygood & SBGB

 

الطبيب الكوري


أثارت مقاطع فيديو الدكتور "كيم" وممارساته جدلاً ساخنًا على وسائل التواصل الاجتماعي وبين جراحي التجميل، ولكن في النهاية، تظل الحقيقة أن لديه تدفقًا مستمرًا من العملاء الجدد، وبعضهم يشيد بعمله بالفعل.


وجاء في أحد تعليقات الجمهور المنتقدة لطبيب التجميل : "حسنًا يا دكتور كيم، أريدك أن تسلم نفسك الآن".

وكتب شخص آخر: "أشعر أن مكتب الدكتور كيم في زقاق مظلم مهجور، ولكنك تعرف ما يقولون، حتى الدعاية السلبية هي دعاية جيدة". 

search