الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:32 م

بعد إصابته.. أحمد حمدي يبدأ برنامجه التأهيلي بالزمالك

أحمد حمدى

أحمد حمدى

أحمد علاء

A A

بدأ لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحمد حمدي برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم على ستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

العضلة الضامة

وكان أحمد حمدي تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مباراة الفريق الودية أمام فريق الشباب بالنادي مواليد 2005، والتي أقيمت يوم الخميس الماضي على ملعب النادي.

وينفذ اللاعب البرنامج التأهيلي الخاص به تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات في أقرب وقت.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

يأتى ذلك في الوقت  الذى منح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الضوء الأخضر لتجديد التعاقد مع حارسي الفريق محمد عواد ومحمد صبحي، لفترة جديدة.

وينتهي عقدا الحارسين بنهاية الموسم الجاري 2023-2024، ويحق لهما التوقيع لأي ناد منذ يناير 2024.

وتسعى إدارة الزمالك لتأمين استمرار الحارسين مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، خوفا من رحيل أي منهما بنهاية الموسم مجانا.

وقال عضو مجلس الزمالك أحمد سليمان، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن الحارسين لديهما إمكانات عالية، والجميع داخل المجلس الأبيض يثق فيهما وفي قدراتهما.

وأضاف سليمان، أن المجلس يجري بالفعل مفاوضات التجديد مع الحارسين بالوقت الراهن، وحريص على استمرار الثنائي مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن الثنائي عواد وصبحي يقدران ناديهما جيدًا وسعداء بطريقة وفكر المجلس الحالي للزمالك.

وأكد في ختام تصريحاته أن مجلس الزمالك يسعى لزرع استقرار الفريق بالحفاظ على أعمدته ولا ينوي التفريط بأي من عناصره الأساسية.

search