السبت، 05 أكتوبر 2024

08:42 م

"الولاعة مع العيال".. امرأة تقفز من الطابق الثاني هربًا من حريق

حريق منزل

حريق منزل

شيماء عثمان

A A

شب حريق داخل أحد الشقق، في منطقة 15 مايو، داخل منزل سيدة تبلغ من العمر 31 عاما، بالطابق الثاني في  العقار المكون من 4 طوابق، وتصاعدت ألسنة النيران حتى امتدت إلى الطابق الثالث ما نتج عنه اختناق وإصابة جارة السيدة وابنتها.

 

حريق منزل

وقفزت السيدة، التي أضرمت النيران داخل شقتها، من الدور الثاني لكن العناية الإلهية أنقذتها من الموت وأصيبت بكدمات في الوجه نتيجة القفزة، بينما أصيبت جارتها وابنتها في الطابق الثالث باختناق نتيجة دخان النيران.

 

اللعب بقداحة 

تلقت غرفة الحماية المدنية بالقاهرة بلاغًا يفيد بتعرض 3 مصابين باختناق وكدمات؛ نتيجة اندلاع حريق داخل منزل أحد العقارات في محيط دائرة القسم، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنعه من أن يمتد إلى العقارات المجاورة.

بالفحص توصلت التحريات إلى أن سبب اندلاع الحريق لعب الأطفال باستخدام قداحة وعليه اشتعل المنزل في الطابق الثاني ووصلت النيران إلى الطابق الثالث.

تحقيق النيابة

 

حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وانتقل المصابون الثلاثة إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج اللازم، وأمرت النيابة العامة بإستدعاء الشهود لسماع أقوالهم حول الحادث.

وكلفت النيابة العامة بانتداب المعمل الجنائي إلى مكان الحادث؛ لكتابة تقرير مفصل عن تفاصيل الحريق.

حريق البدرشين

 

 وفي واقعة أخرى تلقي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من نقطة شرطة مستشفى البدرشين المركزي، بنشوب حريق في منزل مملوك لعامل بأحد مصانع السجاد، وتسبب الحادث في وفاته و3 من بناته.

وتبين أن الوفيات هم “رمضان جميل” 45 عامًا، عامل بمصنع سجاد، وبناته “أميرة” 17 عامًا طالبة، و"نرمين" 14 عامًا طالبة، و"بسملة" 5 سنوات، وتم التحفظ على الجثث بمستشفى البدرشين المركزي، تحت تصرف النيابة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search