الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 ص

تشافي يتحدث عن كواليس رحيله وآمال المنافسة على الليجا

 تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

A A

عبر المدير الفني لنادي برشلونة تشافي هيرنانديز عن شعوره بالسعادة لما لقاه من تقدير لدى لاعبي برشلونة وجمهور الفريق الكتالوني، عقب إعلانه الرحيل عن النادي بنهاية الموسم، لافتًا إلى أنه لن يتراجع عن موقفه، وأنه سيكتفي بالمشاعر الإيجابية التي وجدها من الجميع والتي عبرت عن تقدير الجميع لمجهوده مع الفريق والمجموعة طوال الفترة الماضية.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني بـ50 نطقة خلف كلًا من ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 58 نقطة. 
 

وقال المدير الفني للفريق الكتالوني خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة برشلونةوغرناطة ضمن منافسات الجولة الـ24 من منافسات لاليجا، أن فريقه سيواجه منافس قوي للغاية وقادر على إغلاق المساحات واللعب بنظام دفاعي محكم في مباراة الغد، لكن مجموعته تملك التحدي والحوافز من أجل الفوز بعد العثرات التي تعرضوا لها خلال الفترات الماضية. 

وطالب مدرب برشلونة بضرورة تواجد الجمهور بشكل كامل في ملعب برشلونة من أجل تقديم الدعم الكامل للاعبين في هذه الفترة الصعبة من الموسم. 
 

 تشافي هيرنانديز

تشافي يتحدث عن مباراة ريال مدريد وجيرونا

وباستفساره عن مباراة ريال مدريد وجيرونا قال:" قبل النظر عن المنافس علينا أن نحقق الفوز في مباراة الغد وبعدها ننظر على المنافس ووضعية الجدول".
 وعبر تشافي عن سعادته بمستوى لامين يامال الذي ظهر به  اللاعب خلال هذا الأسبوع، بعد حصوله على بعض الدقائق خلال الأيام الأخيرة.

وعاد الحارس المرمي تير شتيجن إلى التدريبات الجماعية للفريق استعدادًا لمواجهة غرناطة في الجولة الـ 24 من لليجا.

وحول تجربة الكارت الأزرق التي أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيها عن استحداثها، أكد مدرب برشلونة أنه لا يمكن إصدار رأي حولها، قبل تجربيها.

ويواجه نادي برشلونة نظيره نادي غرناطة غداً الأحد الساعة الـ 10مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب مونتاجويك، وتذاع المباراة على قناة " bine sport 1HD" بتعليق حسن العدروس.

وغاب تير شتيجن عن صفوف الفريق الكتالوني بسبب تعرضه للاصابة في الظهر والفقرات، منذ 12 نوفمبر الماضي في مباراة الأفيس في بطولة الدوري الإسباني منذ ثلاثة أشهر.

وقد يتواجد الحارس الألماني على دكة البدلاء، في مباراة الغد أمام غرناطةعلى أن يبدأ الحارس ااينياكي بينيا.
 


 

search