الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:08 ص

عاد لينتقم.. هالاند يحقق أرقام قياسية بعد هدفي إيفرتون

هالاند

هالاند

هيثم موسى

A A

عاد مهاجم مانشستر سيتي ، النجم النرويجي، ايرلينج هالاند، لمواصلة هوايته المفضلة، بهز شباك منافسيه، بعد غياب دام نحو شهرين بسبب الإصابة التي تعرض لها مطلع شهر ديسمبر الماضي. 

ونجح هالاند في قيادة مانشستر سيتي اليوم، للفوز على إيفرتون، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وعاد هالاند للتسجيل مع مانشستر سيتي مرة أخرى، إذ شارك أساسيا للمرة الثانية على التوالي بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترات الماضية، ورفع المهاجم النرويجي رصيده من الأهداف إلى 16 هدفا، على رأس قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.

أرقام هالاند

وأصبح هالاند أكثر لاعب يسجل في أول 50 مباراة له، كلاعب أساسي في الدوري الإنجليزي، إذ أحرز النجم النرويجي، حتى الآن 51 هدفا.

تقييم هالاند في مباراة السيتي وإيفرتون 

وحصد هالاند على أعلى تقييم خلال مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون، بعد أن سجل هدفي اللقاء، وقاد فريقه للعودة من جديد إلى صدارة البريميرليج. 

لمس هالاند الكرة 25 مرة خلال مباراة السيتي وإيفرتون، وسجل هدفين، من 4 تسديدات كان بينها 2 على المرمى.

احتفال هالاند بالهدف 

كما قدم تمريرتين مفتاحيتين، بدقة تمريرة وصلت لـ(100%)، بجانب مراوغتين ناجحتين من أصل 3، ونال أعلى تقييم في المباراة (8.7).

هالاند يسجل هدفين أو أكثر خلال 5 مباريات هذا الموسم 

ووصل معدل تسجيل هالاند هدفين أو أكثر هذا الموسم ( 2023-2024)، في 5 مباريات وجاءت كالتالي: 

1_ سجل أمام بيرنلي هدفين. 

2_ أمام فولهام ثلاثة أهداف (هاتريك9. 

 3_ أمام تشيلسي هدفين. 

 4_ أمام مانشستر يونايتد هدين. 

 5_ أمام إيفرتون هدفين.

هالاند بعد هدفي إيفرتون 

وتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت برصيد 52 نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق ليفربول صاحب المركز الثاني حاليا.

ليفربول ضد بيرنلي

ويلتقي فريق ليفربول، بعد قليل، مع نظيره بيرنلي، في الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب أنفيلد.

search