الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:38 ص

عم سلمى الغزولي يدافع عنها: بنتنا مظلومة وسمعتنا "زي الدهب"

البلوجر سلمى الغازولى

البلوجر سلمى الغازولى

A A

“بنتنا مظلومة واضحك عليها، هي ضحية”.. هكذا دافع “شعبان” عن ابنة شقيقه سلمي الغزولي المتهمة في قضية النصب والاستيلاء على أموال تقدر بملايين الجنيهات من المواطنين.

وأضاف عم سلمى لـ"تليجراف مصر"، “ابنة أخي دكتورة صيدلانية وإخوتها دكاترة، ونفتخر بهم جميعا، وسمعتهم طيبة، ومستواهم المادي متيسر جدًا، وهم وفي غنى عن أي أموال أخرى”.

وبالنسبة لقضية سلمى المثارة حاليًا، قال شعبان “فيها جانب كبير كذب لأن سلمي مصدر ثقة لملايين من الناس منذ أن بدأت في هذه المهنة -سيلر في شي إن- وهي مظلومة وهي كمان اتنصب عليها زي كثير من الفتيات”.

حبس الأسرة

وتابع “الأسرة كلها في الحبس، والدها ووالدتها وإخوتها، على ذمة التحقيقات، منذ أن تقديم مجموعة من الفتيات للبلاغات في مركز أشمون بالمنوفية، وجميع المحاضر التي تم تحريرها ضد سلمى لا تتعدى الـ51 مليون جنيه وليس مليار كما يشاع”.

وأكد شعبان أن “أهالي قرية محلة سبك يقفون مع سلمي الغزولي في محنتها، علشان هما عارفين إن بنتنا والأسرة فوق الشبهات وسمعتنا زي الجنيه الدهب، ويكذبون كل ما يقال عنا، والجميع يعرف عن أسرتنا الأخلاق الطيبة”.

وأكمل: “سلمى إنسانة طيبة وكانت فاتحة بيوت ناس كتير وبتجهز عرائس وبتساعد كل محتاج، والأسرة كذلك معروفة في القرية بعمل الخير”.

وبحسب شعبان الغزولي، تخرجت سلمى في كلية الصيدلة، قبل العمل مندوبة في إحدى شركات الأدوية لمدة عام تقريبا.

ونجحت سلمى في تأسيس قاعدة جماهيرية على منصات التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة، بفضل عملها “سيلز” في براند “شي إن” الصيني، وفق شعبان الغزولي.

 وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت بتفاصيل عملية النصب، وقالت إن البلوجر المتهمة "نصبت على التجار بـ900 مليون جنيه عبر النصب ببراند عالمي"، وذلك عبر صفحتها "ع الموضة".

وحررت مجموعة من الفتيات محاضر ضد سلمى الغزولي بقسم شرطة أشمون، ومكتب النائب العام، ومباحث الإنترنت، ومباحث الأموال العامة، واتهموا البلوجر وشقيقها بالنصب عليهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"إنستجرام"، وزعمت خلال صفحتها أنها تعمل في منتجات ماركة شهيرة، وأنها لديها القدرة على عمل خصومات كبيرة من خلال كوبونات الخصم المباشر، الأمر الذي جعل الفتيات يتواصلن معها ويطلبن المنتجات.

وتبين من التحريات قيام سلمى الغزولي، وشقيقها وصاحبة شركة شحن، بالنصب على عدد من السيدات في 100 مليون جنيه، بعد أن ادعت أنها تعمل في مجال الملابس الخاصة بماركة شهيرة عالمية، عن طريق إعلانات روجت لها، وزعمت إعطاءهم خصومات على بضائع وملابس وعطور ومستلزمات نسائية أخرى تروجها العلامة التجارية، عن طريق تحويل الأموال عن طريق المحافظ الإلكترونية، وتحويلات بنكية أخرى إلى حسابها بزعم توفير المنتجات ونصبت عليهن.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر المتهمة وشقيقها في أحد الأكمنة بعد تعدد البلاغات ضدهما، وضد صاحبة شركة شحن أخرى، واتهامهم لها بالاشتراك مع البلوجر الشهيرة في النصب عليهم والاستيلاء على أموالهم، وتم ترحيل سلمى الغزولي وشقيقها إلى محافظة المنوفية، وأمرت النيابة بحبسهما على ذمة التحقيقات.

search