الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:37 ص

"عايزين حقنا".. إحدى ضحايا سلمي الغزولي تكشف تفاصيل النصب عليها "فيديو"

البلوجر سلمى الغزولي

البلوجر سلمى الغزولي

إسكندرية - الاء محمود

A A

 كشفت روان، إحدى ضحايا البلوجر سلمي الغزولي، عن تفاصيل النصب عليها، والاستيلاء على أموالها، من جانب “الغزولي”، مطالبة في تصريحات خاصة، باسترداد الأموال المسلوبة منها.

مليون جنيه 

تروي “روان” في حديثها لـ“تليجراف مصر”، تفاصيل قصتها مع سلمى الغزولي، بدأت عندما طلبت منها شراء، عدد من "الجيفت كارد"، وبالفعل أرسلت سلمي، بالاشتراك مع أشقائها، وآخرين، أرقام حسابات لتحويل، المبالغ عليها، وأرسلت إليها “روان”، ما يوازي مبلغ مليون جنيه.

اختفاء مفاجئ

وتستكمل “روان” حديثها، بأنها فوجئت بعد مرور عشرة أيام، باختفاء “سلمى”، وأنها لا ترد عليها، وبعد التوصل إليها، قالت إنها مريضة، وبمطالبتها بإرجاع المبالغ التي أخذتها، وعدت بردها، ولكنها اختفت مرة أخرى، وأغلقت خاصية التعليق علي صفحاتها، وحساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتهى الأمر بتقديم بلاغات ضدها، بتهمة النصب والاستيلاء على أموال العشرات.

تهديدات مستمرة 

وتضيف “روان” أنها استقبلت تهديدات من أسرة المتهمة سلمى الغزولي، وطالبة بحمايتها، ورد أموالها بشكل قانوني.

حبس سلمى الغزولي

جددت جهات التحقيق بمركز أشمون في محافظة المنوفية، حبس سلمى الغزولي،  15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الاستيلاء على ملايين الجنيهات من المواطنين، على النيابة العامة بمركز أشمون

بداية القضية

وكان مركز شرطة أشمون بمحافظة المنوفية، تلقى عدد من البلاغات ضد البلوجر سلمى الغزولي، بتهمة النصب والاحتيال، جراء استيلائها على الأموال بحجة تشغيلها، حيث وصلت عدد المحاضر حتى الآن إلى 143 محضرا، ضدها بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية، تقدر بحوالي 170 مليون جنيه.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر سلمى، وأشقاؤها في أحد الأكمنة المعدة لهما بمحافظة القاهرة، بعد تعدد البلاغات ضدهم، وضد "خلود الصاوي" صاحبة شركة شحن، لم يتم إلقاء القبض عليها حتى الآن، لتواجدها خارج مصر، بتهمة النصب والاستيلاء على الأموال، وترحيلهم لمحافظة المنوفية، نظراً لكثرة البلاغات في مركز أشمون، وأمرت النيابة بحبسهم على ذمة التحقيقات.

search