الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:09 ص

شقيق مريم مجدي يكشف كواليس "المكالمة الأخيرة" معها (خاص)

فتاة سويسرا

فتاة سويسرا

كتبت: آلاء مباشر

A A

اتهم حسام الطفيلي، شقيق مريم مجدي، الفتاة المصرية المختفية في سويسرا، زوجها “وليد” بقتلها ورميها في النهر، مدعيا أن مصريين ساعدوه في تنفيذ الجريمة.

وقال شقيق الفتاة المعروفة إعلاميا بـ"فتاة سويسرا"، في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر"، إن آخر تواصل ومكالمة معها كانت في 31 يناير 2024، وفي اليوم ذاته أبلغوا السفارة المصرية والشرطة السويسرية الشرطة باختفائها، معقبًا: "كانت كويسة في آخر مكالمة بس صوتها كان مهزوز، مريم اتاخدت غدر، اتقتلت واترمت في النهر".

شقيق مريم مجدي

“الطفيلي” قال إن هاتف وليد “زوج شقيقته” والذي يتهمه بقتلها، مغلق، ويمنع التواصل مع أي من أهله، مناشدًا المسؤولين، "عاوزين نرجع البنات يعيشوا مع جدتهم في مصر عشان أبوهم خطر".

من هي مريم مجدي؟

مريم مجدي أحمد الطفيلى، 27 عاما، مريضة سكر من الدرجة الأولى، من مواليد عزبة الشيخ وهدان شربين الدقهلية، حاصلة على ليسانس أداب، تزوجت في مصر وأم لطفلتين، عاشت حياة صعبة مع زوجها السويسري.

وفاة مريم مجدي بسويسرا

ونشر حساب على فيسبوك يدعي أنه شقيق مريم مجدي، فتاة مصرية متغيبة بسويسرا، خبر وفاتها، والعثور على جثتها بسويسرا بعد مرور 10 أيام من اختفائها.

وكتب على الحساب: “البقاء والدوام لله، مريم أختي ماتت، ربنا يصبرنا على فراقك يا مريم”.

واقعة “مريم مجدي أحمد الطفيلي”، 27 عاما، قصة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، مضمونها فتاة من مواليد عزبة الشيخ وهدان، شربين بمحافظة الدقهلية، حاصلة على ليسانس أداب، تزوجت من سويسري، قبل تداول أخبار عن مقتلها في بلده، بعد اختفاءها لأكثر من أسبوع.

ونقلت وسائل إعلام عن حسام الطفيلي، يقول إنه شقيق مريم مجدي، إنها سافرت لتنفيذ حكم قضائي برؤية بناتها منه، واختفت أسبوعا، قبل العثور على جثتها طافية في نهر.

search