السبت، 28 سبتمبر 2024

10:18 ص

مرموش يسجل ويصاب في تعادل فرانكفورت وبوخوم بالبوندسليجا

عمر مرموش

عمر مرموش

هيثم موسى

A A

تعرض الدولي المصري عمر مرموش لاعب اينتراخت فرانكفورت للإصابة، خلال مباراة فريقه أمام نظيره بوخوم، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الدوري الألماني الممتاز "البوندسليجا".

وتعادل فرانكفورت وبوخوم بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهما، على ملعب "دويتشه بنك بارك"، في الجولة الـ21 من البوندسليجا.

وشارك مرموش أساسياً منذ بداية المباراة، مع فرانكفورت، ونجح في تسجيل هدف التقدم لفريقه في مرمى بوخوم، في الدقيقة 14 من عمر المباراة.

احتفال مرموش 

وتمكن فريق بوخوم من إدراك التعادل أمام فرانكفورت، في الدقيقة 17 من عمر المباراة، عن طريق موريتز بروشينكسي.

إصابة مرموش

وتعرض مرموش للإصابة في الدقيقة 65 من عمر المباراة، وتم تغييره اضطراريا من قبل مدربه، دينو توبمولر، الذي دفع بـ بهوجو إيكيتيكي. 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فرانكفورت، إلى النقطة الـ 32، ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني، وتجمد رصيد بوخوم عند النقطة 22 في المركز الـ14. 

عمر مرموش 

 أرقام مرموش 

ورفع عمر مرموش رصيده من الأهداف هذا الموسم في الدوري الألماني لـ8 أهداف، حيث يعد نجمنا الدولي المصري هو هداف فريق انتراخت فرانكفورت هذا الموسم، وأيضًا يتصدر مرموش قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف بـ3 أهداف.

يذكر أن عمر مرموش قد شارك مع منتخبنا الوطني في الخروج المخيب بكأس أمم أفريقيا، وذلك من دور الـ 16 أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، في البطولة التي تقام بـ كوت ديفوار.

search