الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:16 م

كلوب يعلن تجدد إصابة أرنولد

أرنولد

أرنولد

هيثم موسى

A A

كشف المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب، عن تعرض الظهير الأيمن، ألكسندر أرنولد، للإصابة خلال مباراة بيرنلي، التي جمعتهما اليوم، في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

وأكد كلوب خلال تصريحات إعلامية عقب مباراة ليفربول وبيرنلي، أن سبب خروج ألكسندر أرنولد بين شوطي المباراة، هو تعرضه للإصابة في الركبة. 

وقال كلوب إن أرنولد شعر بألم في نفس المنطقة التي كان يعاني منها، في الركبة اليسرى، التي تعرض لها ضد أرسنال الشهر الماضي.

أرنولد 

وأضاف:" لم يكن هناك شيء سيئ حقًا، لكنه شعر به مرة أخرى، وعلينا أن نرى، سوف نقوم بتقييمه، كان علينا أن نكون حذرين ونخرجه". 

وغادر أرنولد ملعب اللقاء للإصابة وحل إيليوت بديلا له، في الدقيقة 46.

رقم قياسي جديد لـ أرنولد 

و أصبح أرنولد، المدافع الأكثر صناعة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وصنع أرنولد الهدف الأول لفريقه أمام بيرنلي في الدقيقة 31، بعد أن أرسل ركلة ركنية إلى ديوجو جوتا، ليسجل أول أهداف المباراة.

وبات أرنولد أكثر مدافع صناعة للأهداف في تاريخ البريميرليج، برصيد (58 تمريرة حاسمة).

صاحب الـ 24 عاماً، تفوق على زميله بالفريق، أندريه روبرتسون الذي وصل حتى الآن لـ (57 تمريرة حاسمة).

ليفربول يفوز على بيرنلي 

وفاز ليفربول على نظيره بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة الـ54 ليستعيد صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند النقطة 13 في المركز الـ 19.

أهداف ليفربول

تقدم ليفربول في الدقيقة 30 من عمر المباراة، من ضربة ركنية نفذها أرنولد داخل منطقة الجزاء ومرت من فوق حارس بيرنلي الذي أخطأ في الخروج لتصل عند جوته لعبها برأسه إلى داخل الشباك الخالية.

احتفال جوتا

وتعادل بيرنلي في الدقيقة 45+1، من ضربة ركنية داخل منطقة الجزاء وصلت عند دارا اوشي لعبها بضربة رأس قوية مرت على يسار كيليهر حارس ليفربول أعلى المقص الأيسر للحارس.

وتقدم ليفربول مجدداً، عن طريق لويس دياز، في الدقيقة 52، بعد كرة أخطأ دفاع بيرنلي في التعامل معها ووصلت عند "إيليوت" استلمها ثم أرسل الكرة عرضية اصطدمت في قدم أحد المدافعين، قابلها دياز بضربة رأس، إذ سبق الكرة قبل أن يصل إليها حارس بيرنلي.

رأسية دياز

وفي الدقيقة 79 سجل ليفربول الهدف الثالث، عن طريق المهاجم داروين، من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء أرسلها “إيليوت”، وقابلها نونيز بضربة رأسية مرت على يمين حارس بيرنلي إلى داخل الشباك.

search