الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

معاناة ريال مدريد تتواصل.. إصابة بيلينجهام خلال لقاء جيرونا

جود بيلينجهام نجم ريال مدريد

جود بيلينجهام نجم ريال مدريد

أحمد هاني

A A

تعرض الإنجليزي جود بيلينجهام نجم ريال مدريد للإصابة خلال لقاء الملكي مع جيرونا ضمن منافسات الجولة 24 في الدوري الإسباني، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وحملت الدقيقة 51 الأخبار الحزينة لكارلو أنشلوتي مدرب ريال مدريد، حيث تعرض بيلينجهام لإصابة توقفت على إثرها المباراة لكنه دخل من جديد وسجل ثالث الأهداف، لكنه لم يستطع بعدها متابعة اللعب، ليغادر ويشارك بدلا منه براهيم دياز.

وتشير النتيجة الآن إلى تقدم ريال مدريد بـ 4 أهداف دون رد.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالآتي:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: كارفخال - تشاوميني - ميندي - فاسكيز.

خط الوسط: توني كروس - كامافينجا - فالفيردي - بيلينجهام.

خط الهجوم: فينسيوس جونيور - رودريجو.

ريال مدريد ضد جيرونا

وأتيحت الفرصة لريال مدريد لتعزيز تقدمه في القمة؛ إذ أهدر جيرونا النقاط في المباراة الأخيرة، لكن لوس بلانكوس فشل في تحقيق أقصى استفادة منه، ولا يزال الفارق بين الفريقين نقطتين فقط، وقد يكون فوز أي من الفريقين في هذه المباراة محوريًا في السباق على اللقب.

وخسر ريال مدريد مرة واحدة فقط في الدوري هذا الموسم، وفاز في 18 من أصل 23 مباراة، ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وقدم جيرونا موسمًا رائعًا حتى الآن، ولم يتوقع أحد منهم المنافسة على اللقب في هذه المرحلة، حتى إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى سيعتبر إنجازًا كبيرًا بالنسبة لهم، لكن لديهم فرصة للقتال من أجل لقب الدوري الإسباني.

كما خسر جيرونا مرة واحدة فقط هذا الموسم، قبل مباراة الليلة، وكانت تلك الهزيمة على يد ريال مدريد في وقت سابق من الموسم، إنهم يتأخرون بنقطتين عن متصدر الدوري وهذه المباراة يمكن أن تساعدهم على استعادة الصدارة، لكنهم يتجهون إلى هذه المباراة بعد التعادل 0-0 مع ريال سوسيداد.

search