السبت، 05 أكتوبر 2024

04:40 م

قرار جديد ضد "مستريحي الملابس" بالهرم: جمع 7 ملايين جنيه

مستريح - صورة أرشيفية

مستريح - صورة أرشيفية

محمد رمضان

A A

قررت جهات التحقيق، حبس شقيقين يتاجران بالملابس، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي جرت معهما، لاتهامهما بجمع أكثر من 7 ملايين جنيه من مواطنين بمنطقة الطالبية وفيصل في الجيزة، بزعم تشغيلها في تجارة الملابس نظير "أرباح شهرية"، وطلبت من ضباط المباحث التحريات الكاملة حول تلك الواقعة.

خلال التحقيقات استدعت الضحايا لمواجهة المتهمان أمام محقق النيابة بإيصالات الأمانة، وحرر 16 شخصًا ضحايا جدد بمحضر اتهموا فيه الشقيقين بالنصب عليهم لإيهاهم بتشغيلها في تجارة الملابس نظير "أرباح شهرية".

مستريحين الملابس7 ملايين

جمع الشقيقان اللذان يسكنان في محافظة الفيوم، بعد تنفيذ خطة شيطانية استهدفت تصدير وهم الثراء الزائف لضحاياهم 7 ملايين جنيه من 45 أسرة، بينها أصحاب مصانع ملابس، من أهالي الطالبية وفيصل، قبل أن يغلقا محلاتهم بالمنطقة ومغادرتها.

لجأ ضحايا "المستريحين" إلى قسم شرطة الطالبية وتقدما ببلاغات إلى النائب العام ومباحث الأموال العامة، وحرورا محاضر عدد، بينها المحضر رقم 22136 لسنة 2023، اتهموا فيها الشقيقين بالنصب عليهما وأيهامهما بتشغيل أموالهم في مجال تجارة الملابس، قبل أن يختفيا وكأنهما “فص ملح وداب”.

الضحايا يروون المأساة

قال راضي لـ"تليجراف مصر"، تفاصيل الحيلة التي استخدمها الشقيقان في النصب عليه، وبدأت في أثناء شراء ملابس من محلهما، وأقنعاه بتجارتهما المربحة، واستعدادهما لكتابة أي ضمانات.

تابع، “عندما أحضرت المبلغ المتفق عليه، وبحثت عن علاقاتهم الاجتماعية تحسبًا لأي طارئ، أجمع الكل على احترامهما، وكونهما أهل ثقة من أهل المنطقة، وبعد أن أعطيتهم المبالغ المالية، استمرا معي في دفع النسبة لفترة قصيرة، وبعدها غادرا المنطقة كأنهما “فص ملح وداب”.

"جلال. أ"، أحد الضحايا، قال إنه كان على معرفة سابقة بالشقيقين (المستريحين) منذ عامين، وفي تلك الفترة كان يمتلك مصنعا للملابس، ولديه مخزنين بداخلهما بضاعة "ملابس صيفي وشتوي" يصفيها، تقدر قيمتها بـ900 ألف جنيه، وطلب منه "ياسر"، أحد الشقيقين، شراءها.

أضاف أنهما اتفقا معه على 10 آلاف جنيه أسبوعيًا نسبة أرباح، والتزما معه بدفعها كل أسبوع لمدة شهرين فقط، وبعدها فرا هاربين، قبل أن تتمكن الشرطة من القبض عليهما.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search