الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:45 ص

فيتوريا عن لاعبي مصر: لا يتحملون المسؤولية

روي فيتوريا

روي فيتوريا

كريم عبدالكريم

A A

عرض نادٍ سعودي على المدرب السابق لمنتخب مصر، مليون يورو شهريًّا، وهو مبلغ يساوي 5 أضعاف ما كان يتقاضاه في مصر، لكنه رفض العرض “لأنه كان يستمتع بالتواجد في مصر”، بحسب تأكيد وكيله، كريم أبو سليمان.

وقال أبو سليمان، لبرنامج" رقم 10" مع كريم رمزي، إن عقد روي فيتوريا كان ينص على من يطلب إنهاء التعاقد يلتزم بدفع ما تبقى من مدة العقد، مشيرًا إلى أن عقد فيتوريا يتنتهي بعد كأس العالم 2026.

روي فيتوريا

 

حسم المستحقات

وأضاف وكيل فيتوريا أن اتحاد الكرة اتفق مع المدرب البرتغالي على تسديد مستحقات الشرط الجزائي في أقرب وقت ممكن.

وتابع أبو سليمان بأن فيتوريا يرى أن "الكرة المصرية تحتاج إلى تنظيم خلال الفترة المقبلة، وأن اللاعب في مصر لا يتحمل المسؤولية، مقارنةً باللاعب الأوروبي، عندما نشاهد من يلعب في بطولة دوري الأبطال، وهو لا يزال في الثامنة عشرة من عمره.

وفيتوريا والزمالك

وقال أبو سليمان إن البرتغالي فيتوريا لم يتدخل في حل مشكلة نادي الزمالك مع سبورتنج لشبونة، لكن إدارة النادي البرتغالي سألته عن الزمالك، ورد عليهم بأن لديه إدارة جديدة.

وعن علاقة اللاعب الدولي، محمد صلاح وفيتوريا، قال أبو سليمان إنها: "جيدة، بدليل أن صلاح قام بتوديع المدرب، عبر أستوري في صفحته الشخصية، وهذا لم يفعله مع العديد من المدربين الذين تولوا تدريب المنتخب".

واختتم ابو سليمان أن فيتوريا كان حزينًا على المستوى الذي قدمه بعض اللاعبين في البطولة، والخروج على يد الكونغو الديموقراطية كانت رصاصة الرحمة.

search