السبت، 05 أكتوبر 2024

12:30 م

تسليم الكتب المدرسية للترم الثاني وسط فرحة الطلاب

تسليم الكتب المدرسية للترم الثاني

تسليم الكتب المدرسية للترم الثاني

إيمان رزق

A A

بدأت المدارس الحكومية، في تسليم الطلاب الكتب المدرسية الخاصة بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2024، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

تسليم الطلاب الكتب


ووجهت وزارة التربية والتعليم المدارس، بتسليم الطلاب الكتب المدرسية الخاصة بالترم الثاني 2024، في اليوم الأول من انطلاق الدراسة بالفصل الدراسي الثاني.

تسلم الكتب

وأكدت وزارة التعليم، أن استلام الكتب يساهم في انضباط الدراسة بشكل كبير، لافتة إلى أن الكتب المدرسية الخاصة بالترم الثاني 2024، وصلت لمديريات وإدارات التربية والتعليم والمدارس، ويتم تسليمها للطلاب أولا بأول دون تأخير، موجه بالبدء في شرح الدروس والموضوعات الدراسية، وذلك حرصا على عدم ضياع الوقت والانتهاء من المنهج الدراسي قبل نهاية العام.

تسلم الكتب

وشددت وزارة التربية والتعليم، على عدم ربط تسليم الكتب المدرسية الخاصة بالترم الثاني، بدفع أقساط المصروفات الدراسية خاصة لطلاب مدارس اللغات، مؤكدة على أهمية سداد الطلاب للمصروفات الدراسية للعام الدراسي الحالى.

وانطلقت الدراسة بالفصل الدراسي الثاني بالعام الدراسي الحالي، منذ أمس السبت الموافق 10 فبراير، في عدة مدارس، وتستكمل باقي المدراس استقبال الطلاب للدراسة بالفصل الدراسي الثاني في أول أيامها اليوم الأحد الموافق 11 فبراير.

search