الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:29 ص

هالاند يتغنى بـ دي بروين: يعطي الكرات في أماكنها الصحيحة

إيرلينج هالاند

إيرلينج هالاند

كريم عبدالكريم

A A

أكد المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، أن البلجيكي كيفين دي بروين يختلف عنه كثيرًا داخل أرضية الملعب.

وتحدث مهاجم مانشستر سيتي عبر الموقع الرسمي للنادي عن طبيعة إصابته وقال “الإصابة كانت تستدعي مدة طويلة للعلاج، ولكن لا أحب أن أكون غير متواجد في الملعب، فهذا مزعج لحد ما، ربما الإصابات تجعلك تركز أكثر داخل التدريبات وتجعلك تفكر بشكل مختلف”.

وتابع هالاند “الإصابة جعلتني أريد الذهاب كل يوم لخوض المباريات، أنا متعطش للعب، لأنني أدرك الشعور كيف يكون بدون لعب”.

وأكمل مهاجم مانشستر سيتي "ألعب مع الجميع بنفس السياق، ولكن مع دي بروين الأمر مختلف، هو دائمًا يعطي الكرات في الأماكن الصحيحة، ولا يفكر وقتها سوى في تسجيل الهدف، مشيرًا إلى أن اللاعب يتميز بهذا الفارق الواضح عن باقي اللاعبين، ووقتها أعلم أن الكرة سوف تصل لي بدون أي عوائق".

هالاند يتحدث عن مباراة إيفرتون

وبشأن مباراة أمس التي جمعت ماشستر سيتي وإيفرتون، قال هالاند "بين الشوطين تحدثنا حول بعض الأمور، وقررنا أن نكون بنفس الضغط العالي، لأنهم كانوا سيتعبون، وبالفعل استطعنا تسجيل ثنائية وإنهاء المباراة والحصول على الثلاث نقاط".

وعن تسجيله الهدف الأول بقدمه اليمنى المصابة قال “كنت أتدرب على قدمي خلال الأسبوعين الماضيين، وأحب الركض كثيرًا فعلت ذلك عندما سجلت الهدف الأول، وأيضًا الهدف الثاني ولكن سجلته بقدمي اليسرى”.

وقاد النرويجي إيرلنيج هالاند أمس فريق مانشستر سيتي في الفوز على نظيره إيفرتون ضمن الجولة الـ 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل اللاعب هدفين، في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب الاتحاد، ليرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 52 نقطة، ليحل في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويتبقى للسيتي مباراة مؤجلة.

search