السبت، 05 أكتوبر 2024

04:59 م

زوجة بمحكمة الأسرة: "اخلعوني منه.. بيسرقني ويشتري مخدرات"

زوج مدمن - تعبيرية

زوج مدمن - تعبيرية

خلود طارق

A A

أقامت سيدة تُدعى رانيا، دعوي خلع ضد زوجها أمام محكمة الأسرة، مُطالبة فيها بالتفريق بينها وبين زوجها لقيامه بسرقتها عدة مرات لكي يشتري مواد مخدرة ووصفت ذلك بقولها "بيسرقني عشان يجيب مزاجه".

وطلبت رانيا من رئيس المحكمة، أن يقضي بخلعها من زوجها.

دعوى خلع

وقالت الزوجة المتضررة في دعواها التي تحمل رقم 1141 لسنة 2023، إنها تزوجت عن حب من ابن عمها، وتقبلته بكل عيوبه، رغم علمها بأنه مدمن على  المواد المخدرة، لكنها لم تعلم أنه سيعتاد ضربها وإهانتها وسرقة مشغولاتها الذهبية.

سرق ذهبي

وأضافت رانيا في دعواها "كنت نايمة وصحيت لقيته بيعد فلوس، ولمّا سألته قال دي مصلحة وكسبت من وراها، وبالصدفة فتحت دولابي مالقتش فلوسي اللى محوشاها للبيت ولا حتي الدهب بتاعي".

وأكدت أنها طلبت رد مصوغاتها التي استولى عليها، فرد عليها باتهامها بإخفائها لدى إحدى صديقاتها، وتعدى عليها بالضرب.

عاوز مخدرات

وتابعت "كل يوم يرجع البيت ريحته وحشة وينام جنبي، ببقى عارفة إنه شارب وأسكت وأستحمل لإني متجوزاه وهو كدا.. لما بنتخانق بيقول لي إنتِ عارفاني كدا، والزوجة الأصيلة المفروض يهمها مزاج جوزها.. اشتري لي إنتِ، بلاش تخليني أنا اللي أشتري".

وأكدت في دعواها، أنها اشتكت لوالديه من هذا الوضع، اللذين أكدا لها ضرورة حصولها على حقها من خلال المحاكم والطرق القانونية فقط، وقالا إنهما لا يستطيعان إقناعه أو السيطرة عليه. واختتمت الزوجة دعواها بقولها "الموضوع بالنسبة لي أصبح صعب ومش هاقدر أكمِّل خلاص، وعشان كدا لجأت لمحكمة الأسرة ورفعت دعوى خلع ضده".

search