السبت، 05 أكتوبر 2024

05:33 م

الفنان محمود عامر: "استشارة دخلتني المغارة.. وفرق السن مش حرام"

أحمد فوزي

A A

"استشارة دخّلت العريس المغارة"، بهذه الكلمات لخص الفنان محمود عامر، ذو الـ68 عامًا، قصة زواجه من طبيبة نفسية، حيث نشر أمس على صفحته على فيسبوك، صورا لحفل زفافه والتي أثارت جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنان محمود عامر، من أصول إسماعيلية، ولد في 28 أكتوبر 1955، وهاجر بعد العدوان الثلاثي إلى محافظة الشرقية، وحصل على بكالوريوس الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج في 1983.

بدأ مشواره الفني في الثمانينات، وشارك في العديد من الأعمال أبرزها مسلسلات "ليالي الحلمية"، "رأفت الهجان"، "العندليب"، "عفاريت عدلي علام"، "الجماعة"، "عوالم خفية"، و"هوجان".

"تليجراف مصر" أجرى أول حوار مع الفنان محمود عامر، والذي كشف فيه تفاصيل الزواج الجديد:  

ما القصة؟

أنا كنت متزوجا لمدة 33 عاما، بأم أولادي، لكنها قررت الانفصال بشكل مفاجئ، وكان مبررها أن العيش بيننا صار مستحيلا، ما تسبب لي في أزمة نفسية كبيرة، حاولت تجاوزها باستشارة طبيبة نفسية، لكني وقعت في حبها، وحدث الارتباط.

البعض يتساءل: لماذا الزواج في هذا السن؟

الحقيقة إنني لا أستطيع أن أعيش وحدي في هذا العمر، أنا إنسان أريد أن يكون لي ونس وصاحب في هذه الحياة، وأنا لم أرتكب جرمًا، هذا زواج على سنة الله ورسوله.

كيف تعرفت على زوجتك؟

هذه تساهيل ربنا، هي طبيبة نفسية وذهبت لها في استشارة نفسية، وكنت في أزمة كبيرة بعد انفصالي عن زوجتي الأولى، وهنا كانت إرادة الله ووقعنا في الحب، وبما أنني كاتب، فوصفت هذه القصة بـ"استشارة أدخلت العريس المغارة".

ما هي الصعوبات التي واجهتكم؟

لم تكن صعوبات أو تحديات، ربنا سبحانه وتعالي حب يطبطب عليّ، وهذا كرم وفضله منه، لأني لم أرتكب أي جرم تجاه زوجتي السابقة، ومررت بأزمة نفسية كبيرة.

الفنان محمود عامر

 

أسعار الذهب مرتفعة.. كم تكلفة الشبكة؟

الحقيقة إن من 33 سنة اشتريت لزوجتي السابقة شبكة تتراوح ما بين 2000 - 3000 جنيه، لكن مع ارتفاع الأسعار الكبير فـ "اللي ربنا قدرني عليه جبته".

هل اعترض أولادك على هذا الزواج؟

الحقيقة، لا، لم يتعرض أيٌّ من أولادي على الزواج نهائيًا، ولم أواجه أي صعوبات مع أسرة زوجتي.

أين تقضي شهر العسل؟

سوف نسافر إلى الغردقة مساء اليوم لقضاء 5 أيام هناك، ثم أعود سريعا لاستكمال مسلسل "المداح" مع النجم حمادة هلال، ومسلسل آخر غير مرتبط بالموسم الرمضاني.

ردك على التعليقات بخصوص فرق السن؟

أنا لم أرتكب جرما، وتزوجتها على سنة الله ورسوله، وأقول لهؤلاء الناس: “كل واحد يبص في ورقته، وكل لنا يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، وأنا لم أرتكب فاحشة أو فعلا مخلا بالآداب”.

search