الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:06 ص

"قرود بتتنطط".. ماذا يحدث في صفحة حسام حسن مدرب المنتخب؟

صورة للقرود من صفحة حسام حسن

صورة للقرود من صفحة حسام حسن

منى الصاوي - تيمور السيد

A A

بدت الصفحة الرسمية للمدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن، على "فيسبوك"، غريبة بعض الشيء، بعد نشرها مقاطع فيديو لقرود ترتدي الملابس وتؤدي حركات بهلوانية في المنازل.

للقرد رآي آخر

المصريون علقوا آمالهم على حسام حسن في استعادة الأمجاد الكروية لمنتخب الفراعنة، ويتابعون أخباره المتعلقة بطريقة اللعب وعلاقته بالمحترفين واللاعبين المحليين أولا بأول.

في انتظار “أمارة” على مستقبل فريقهم القومي وطريقة إدارة “العميد” الفنية، كان أول منشور على صفحة “حسن” الرسمية عبر فيسبوك منذ العام الماضي، بعيدا عن كرة القدم، “القرود" فقط هي من تلعب، في استعراض لمهارات “بينه وكوبي وبيبي”، أسماء القردة في المقاطع المنشورة، حسب الوصف عليها.

توتو يبكي

على مدار 3 ساعات متواصلة، نشرت صفحة حسام حسن مقاطع فيديو كوميدية لقرود حملت أسماء "بيبي، وتوتو، وكوبي، وبينه"، يمارسون الرياضية ويحضرون الوجبات الغذائية، ويلعبون مع رفقائهم في الحدائق.

محتوى غير متوفر

وفي إشارة إلى أن مسؤول الصفحة، أدرك أنه هناك خطأ ما، حذفت الفيديوهات، لكن دون توضيح حتى هذه اللحظة، حول أسباب نشر المقاطع على صفحة حسام حسن.

المولد النبوي!

الصفحة الرسمية للعميد توقفت عن النشر منذ 27 ديسمبر 2023، إذ كان أخر منشور عليها تهنئة بالمولد النبوي الشريف.

ذكريات الجوهري

من قبل منشور ديسمبر، وبتاريخ 3 سبتمبر من العام ذاته، استرجع حسام حسن ذكريات جمعته بالمدير الفني لمنتخب مصر الأسبق، الكابتن محمود الجوهري، في ذكرى وفاته.

فيديوهات ساخرة

بالرجوع إلى فيديوهات القرود المثيرة للدهشة، كان أخر مقطع على صفحة حسام حسن، بعنوان "بيبي الذكي للغاية يساعد أمي في الغسيل".

انهالت التعليقات الساخرة من متابعي صفحة حسام حسن الرسمية، على فيديوهات القرود.

في البداية، رجح البعض أن الفيديوهات “رسائل غامضة” يوجهها حسام حسن للبعض، فيما أرجع أخرون نشرها إلى “سرقة الصفحة”.

وعلق حساب باسم سامح محمد، " الموز الإيفواري عمل شغل".

وكتب حساب باسم أحمد شعبان هندي ساخرًا، “فيتوريا هكر الصفحة ولا إيه؟”

فيما تساءل حساب باسم أبو الخطاب الولي، قائلًا، " كابتن هو في إيه".

وكتب حساب باسم أحمد مرجان، تعليقًا ساخرًا "الأكاونت مسروق يا جماعة من حد صيني".

وكُلف حسام حسن بمهمة المدير الفني لمنتخب مصر، يناير الماضي، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي أقيل من منصبه بعد الخروج من دور مجموعات كاس الأمم الأفريقية 2023، في كوت ديفوار.

search