الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:14 ص

يونايتد يواصل عروضه الرائعة ويهزم أستون فيلا بثنائية بالبريميرليج

مانشستر يونايتد وأستون فيلا

مانشستر يونايتد وأستون فيلا

محمود موسى

A A

فاز مانشستر يونايتد على نظيره أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتقدم الشياطين الحمر عن طريق راسموس هويلوند في الدقيقة 17، بعد كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح مانشستر يونايتد من ركلة ركنية من الطرف الأيمن عن طريق برونو فرنانديز على رأس ماجواير الذي مرر كرة إلى هويلوند ليسدد كرة داخل الشباك.

وتعادل أستون فيلا في الدقيقة 70، بعد كرة عرضية من يمين منطقة الجزاء لصالح أستون فيلا لتصل إلى دوجلاس لويز الذي سدد كرة داخل الشباك.

ونجح ماكتومناي في تسجيل الهدف الثاني لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 86، بعد كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح مانشستر يونايتد عن طريق دالوت من الرواق الأيمن على رأس ماكتومناي الذي سدد الكرة داخل الشباك.

بعمر 21 عامًا و7 أيام، أصبح راسموس هويلوند ثاني أصغر لاعب يسجل في خمس مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف نيكولا أنيلكا مع أرسنال في نوفمبر 1998 (19 عامًا و239 يومًا).

تشكيل مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا

في حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت، رافايل فاران، هاري ماجوير، لوك شاو

خط الوسط: كوبي ماينو، كاسيميرو، برونو فيرنانديز.

في الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، راسموس هويلوند، ماركوس راشفورد.

تشكيل أستون فيلا أمام منشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

في حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: ماتي كاش، دييجو كارلوس، كليمونت لونجليه، أليكس مورينو.

خط الوسط بوباكار كامارا، جاكوب رامزي، دوجلاس لويز.

في الهجوم ليون بايلي، أولي واتكينز، جون مكجين.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 41 نقطة، من خلال 24 مباراة لعبها، حيث فاز في 13 مباراة، وتعادل مرتين، وتعرض للخسارة 9 مرات.

وعلى الجانب الآخر يحتل أستون فيلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 46، من خلال 24 مباراة لعبها، حيث فاز في 14 مباراة، وتعادل 4 مرات، وتعرض للخسارة 6 مرات.

search