السبت، 05 أكتوبر 2024

07:28 م

مباراة مثيرة.. التعادل (3-3) يحسم موقعة برشلونة وغرناطة

برشلونة

برشلونة

هيثم موسى

A A

تعادل برشلونة مع غرناطة بثلاثة أهداف لمثلها، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب " المونتجويك"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني "الليجا". 

تقدم برشلونة بالهدف الأول عن طريق لامين يمال، في الدقيقة 14 من عمر المباراة، بعدما تلاعب كانسيلو بدفاع غرناطة وأرسل عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء قابلها لامين يامال بتسديدة داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول. 

وتعادل غرناطة في الدقيقة 43، عن طريق ريكاردو سانشيز،  بعد عرضية من الجهة اليمنى داخل المنطقة قابلها ريكارد سانشيز بتسديدة صاروخية لا تصد ولاترد استقرت داخل الشباك. 

برشلونة وغرناطة 

وتقدم غرناطة بالهدف الثاني، في الدقيقة 61، عن طريق "فاكوندو"، بعدما مرر "ميرتو" الكرة إلى "فاكوندو" داخل منطقة الجزاء الذي قابلها بتسديدة في المرمى الخالي داخل الشباك. 

وعادل البولندي روبرت ليفاندوفسكي النتيجة لفريق برشلونة، في الدقيقة 63، بعد تمريرة رائعة من جوندوجان إلى ليفاندوفيسكي قابلها بتسديدة صاروخية على يمين الحارس داخل الشباك. 

ولم يستغرق غرناطة سوى 3 دقائق فقط ليتقدم مجدداً بالهدف الثالث، بعد عرضية متقنة من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء حولها ايجناسي رأسية قوية على يمين الحارس شتيجن داخل الشباك، في الدقيقة 66. 

ونجح لامين يمال في تسجيل هدف برشلونة الثالث والتعادل، في الدقيقة 81، بعدما استخلص لامين يامال الكرة من لاعب غرناطة خارج منطقة الجزاء وسدد كرة يسارية قوية على يسار الحارس داخل الشباك. 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد برشلونة إلى النقطة 51، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وارتفع أيضاً رصيد غرناطة إلى النقطة 13، ليظل في المركز الـ19. 

تشكيل برشلونة أمام غرناطة في الدوري الإسباني

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: كوندي، كوبارسي، مارتينيز، كانسيلو.

خط الوسط: كريستنسن، فرينكي دي يونج، إيلكاي جوندوجان، بيدري.

وفي الهجوم: لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search