الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:10 ص

ضمير "فني ألوميتال" يبرئ "السكر" من قتل مسنة عين شمس

إحدى شوارع منطقة عين شمس

إحدى شوارع منطقة عين شمس

محمد رمضان

A A

خطة شيطانية أعدها فني ألوميتال، لدخول شقة مسنة 57 عامًا وتقيم بمفردها، في منطقة عين شمس بالقاهرة، بانتحال صفة محصل كهرباء، وبعدما فتحت له الباب، استغل إدارتها ظهرها له وقتلها، وبدأ في البحث عن أشياء لسرقتها، وفر هاربًا.

وفاة المسنة

7 ساعات كاملة بقيت فيها جثة السيدة على أرض شقتها، قبل أن يحضر أحد أفراد أسرتها للاطمئنان عليها، قبل أن يكتشف وفاتها، ولعدم وجود إصابات ظاهرية، ظن أنها فارقت الحياة بفعل غيبوبة سكر، المرض الذي تعاني منه منذ فترة، وأنهت الأسرة إجراءات الدفن من خلال مفتش الصحة، وشيعوا جنازتها وسط العشرات من عائلتها والجيران.

أنا القاتل

عاد الجميع إلى مساكنهم بعد تشييع المتوفاة، وفي مشهد درامي، حضر ضباط شرطة إلى المنطقة قاصدين منزل السيدة وبصحبتهم فريق تحقيق لمعاينتها، وبسؤالهم عن الداعي لذلك، كانت المفاجأة.

رجال الأمن أخبروا الأسرة أن فني ألوميتال “أ.ج”، 42 عاما، سلم ننفسه لقسم شرطة عين شمس، معترفا بقتله السيدة المسنة، وقال إن دافعه للاعتراف هو تأنيب ضميره.

حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات، وأمرت باستخراج الجثة تمهيدًا لعرضها على مصلحة الطب الشرعي، وانتداب الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة وإعداد تقرير واف عنها.

حبس المتهم

بعدها بساعات قليلة، اصطحبت الأجهزة الأمنية المتهم إلى مكان الواقعة لتمثيل الجريمة بالصوت والصورة أمام فريق النيابة، وشرح خطته التي دلف بها إلى شقة المجني عليها، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت من ضباط المباحث التحريات حول الواقعة.

search