الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:07 ص

انزل من بيتك بدري.. كثافات مرورية في القاهرة والجيزة

الحالة المرورية صباح اليوم

الحالة المرورية صباح اليوم

محمد رمضان

A A

ظهرت كثافات مرورية أمام حركة السيارات، صباح اليوم الإثنين 12 فبراير، شهدتها شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، وسط انتشار لضباط وأفراد إدارة المرور لتسيير الحركة المرورية، ورصد أي أعطال للسيارات.

 

حركة المرور

وشهدت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، بالقاهرة، كثافات مرورية ويشهد أيضًا كوبري أكتوبر، وميدان روكسي، ورمسيس، وعبد المنعم رياض، ومناطق وسط البلد، كثافة مرورية أمام حركة السيارات، كما ظهرت أيضا الكثافة المرورية أمام حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين. 

وشهدت شوارع القاهرة كثافات مرورية، مع انتشار دوريات المرور بطول شوارع الخليفة المأمون والميرغني، وصلاح سالم، ومتفرعاتهم، بينما انتظمت حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو في الاتجاه القادم من مناطق وسط البلد، والمؤدي إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس، وميدان مصطفى محمود، وفي شارعي البطل أحمد عبد العزيز وجامعة الدول العربية.

شهدت مناطق فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة سيولة مرورية، وسط متابعة رجال المرور للحركة.

الطريق الدائري

 

ولم يشهد مسطح الطريق الدائري المتجه من مناطق التجمع الخامس في اتجاه البساتين وزهراء المعادي، أي كثافات مرورية، وكذلك الأمر فى الاتجاه القادم من الهرم إلى المعادي.

وتقدم الإدارة العامة للمرور مجموعة من النصائح لقائدي السيارات في مختلف أوقات اليوم، تفاديًا لوقوع أي حوادث على مختلف الطرق خاصة السريعة، وأهمها الالتزام بالسير في حارة مرورية واحدة، والإبقاء على مسافة كافية بين السيارة والأخرى، واتباع تعليمات رجال المرور التي تهدف لسلامة المواطنين.

search