الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:12 م

قرار منفرد وإفشاء أسرار.. الخطيب غاضب من شركة كرة الأهلي

محمود الخطيب

محمود الخطيب

محمود حسن

A A

عقد رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب اجتماعا في الساعات الماضية مع شركة الكرة برئاسة عدلي القيعي، وأعضاء الشركة بالكامل، أبدي فيه استياءه الشديد من  طريقة إعلان القرارات.

وكشف مصدر أن الخطيب قال لمسؤولي شركة الكرة إن أي قرار لا بد أن يتم إعلانه عن طريق مجلس الإدارة أو المتحدث الرسمي للمجلس، ويكون بالتنسيق مع إدارة النادي وليس لأي شخص داخل الشركة الحق في إعلان أي قرار، كما طالب الشركة بطرح أفكار جديدة خارج الصندوق لتنمية موارد الأهلي، في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية، وحاجة النادي لزيادة الموارد للوفاء بمتطلباته الكثيرة.

في وقت سابق، كشف "تليجراف مصر" أن الخطيب غاضب جدا من عدلي القيعي رئيس شركة الكرة ومقدم برنامج" ملك وكتابة" علي قناة النادي بسبب قيامه بإفشاء أسرار القلعة الحمراء قبل الإعلان عنها بشكل رسمي عبر موقع النادي.

وبادر القيعي بالإعلان عن تعيين مروان النايب لإدارة لجنة التعاقدات بدلاً من أمير توفيق، في حين أن الأهلي كان يستعد للإعلان عن هذا القرار عبر الموقع الرسمي، لكن القيعي استغلّ منصبه ودرايته بالأمور داخل القلعة الحمراء وبادر بالإعلان دون الرجوع لرئيس النادي أو أي مسئول داخل مجلس الإدارة.

search