الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:02 م

حسام حسن يضع شرطين أمام اتحاد الكرة قبل معسكر 18 مارس

حسام حسن

حسام حسن

محمد فتحى

A A

 كشف المدير الإدارى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، وليد بدر، أن المدير الفنى للفراعنة حسام حسن اتفق مع الجبلاية على انطلاق معسكر الفراعنة 18 مارس المقبل، استعدادا للمشاركة في دورة الإمارات الودية الدولية في الفترة من 22 حتى 26 من الشهر نفسه.


 وأكد بدر، فى تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" أن العميد حدد بعض الشروط قبل انطلاق المعسكر  أبرزها سهولة التواصل مع المحترفين، وتأجيل أي ارتباطات محلية سواء في الدوري أو الكأس.


جلسة مرتقبة   

 أكد المدير الفني لاتحاد الكرة، علاء نبيل، أن هناك جلسة ستجمعه بمدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إبراهيم حسن، الخميس المقبل؛ لوضع ملامح الخطة كاملة، وتشمل تطوير الكرة المصرية بداية من قطاعات الناشئين، قبل عرضها على المجلس واعتمادها ثم الإعلان عنها في المؤتمر الصحفي بحضور جميع وسائل الإعلام.

وقال نبيل إن إبراهيم حسن أبلغه بأن توأمه حسام سيضم مجموعة مميزة من منتخبات الناشئين والشباب للفراعنة الكبار، مؤكدا أن مصر تمتلك مواهب كبيرة سيعملون على تطويرهم واكتشافهم.

وأضاف المدير الفنى للجبلاية أن مصر تمتلك قاعدة كبيرة في الناشئين بحاجة للرعاية والتخطيط باعتبارهم المستقبل، وسيجتمع مع مدربي المنتخبات في مختلف أعمارها لوضع خطة لتطوير مواهب مصر واستغلالها بصورة جيدة.

search