الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:13 ص

إصابة جديدة.. كريستو خارج حسابات كولر في موقعة بلوزداد

كريستو

كريستو

محمود حسن

A A

قرر الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر استبعاد التونسي محمد الضاوي كريستو جناح الفريق من حساباته تماما في مباراة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 16 فبراير الحالي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الأفريقي بسبب الإصابة.

إصابة كريستو
واشتكى كريستو من شدّ في العضلة الخلفية خلال مباراة الأهلي الودية التي أقيمت أمس الأول ضد فريق الشباب بالنادي، واستبدله الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر خشية تفاقم الإصابة، ثم خضع لفحص دقيق أثبت أنه لا يستطيع اللحاق بلقاء شباب بلوزداد.

موعد السفر
وحدد المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، الأربعاء المقبل، موعدًا لسفر بعثة الفريق إلى الجزائر استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد، ويترأس البعثة محمد الجارحي عضو مجلس الإدارة بتكليف من المجلس.

وأنهى الجهاز الإداري في النادي الأهلي إجراءات استخراج التأشيرات لجميع لاعبي الفريق، باستثناء الحارس محمد الشناوي، الذي يخوض المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي بعد عملية جراحة خلع الكتف التي خضع لها في ألمانيا عقب إصابته مع المنتخب الوطني في مباراة الرأس الأخضر ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي اختتمت أمس وتوج المنتخب الإيفواري باللقب.

search