الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:13 ص

قتل ابن أخيه بالرصاص واكتشفوا جثته في أرض زراعية.. جريمة غامضة بالدقهلية

الشاب المجني عليه

الشاب المجني عليه

الدقهلية - مي الكناني

A A

توفي طالب جامعي، بطلق ناري في الجانب الأيسر بالصدر، على يد عمه، بسبب خلاف مع والد الضحية، في مدينة الكردي بمحافظة الدقهلية، وبعد الجريمة، فر المتهم هاربًا، ليتم العثور عليه مقتولًا، بطلقات نارية وسط الزراعات في ظروف غامضة.

وجرى نقل الجثتين، إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، تحت تصرف جهات التحقيق، ويكثف ضباط مباحث القسم، جهودهم لكشف ملابسات الواقعة.

الضحية طالب

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ، لمأمور قسم شرطة الكردي، من مستشفى “ميت سلسيل”، بوصول شاب يدعى، فارس حسين عوض حسانين، يبلغ من العمر 21 سنة، طالبا جامعيا، مقيم بعزبة حسنين بالكردي، جثة هامدة، إثر تلقي طلق ناري.

تحريات الواقعة 

على الفور انتقل ضباط وحدة، مباحث القسم لمكان البلاغ، وبالفحص وسؤال أسرة الضحية، اتهموا عمه ويدعى، رضا عوض حسنين، ويبلغ من العمر 43 عامًا، بالتعدي على القتيل بسلاح ناري، وإحداث إصابته التي أودت بحياته، على خلفية خلاف بين المتهم، ووالد المجني عليه، وفر هاربًا.

وفاة المتهم

تم تشكيل فريق بحثي، من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الكردي، لضبط المتهم عقب هروبه، ليتم العثور عليه غارقًا، في دمائه داخل إحدى الأراضي الزراعية، بنطاق المدينة في ظروف غامضة، وبه طلقات نارية.

الجثامين في المشرحة 

جرى نقل الجثتين لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحهما، وبيان سبب الوفاة، فيما يكثف ضباط مباحث القسم، من جهودهم لكشف ملابسات مقتل المتهم.

search