الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

اتجاه لتأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

لقاءات الأهلي وبيراميدز حافلة بالإثارة والندية - أرشيفية

لقاءات الأهلي وبيراميدز حافلة بالإثارة والندية - أرشيفية

محمد فتحى

A A

تتجه رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، إلى تأجيل مباراة جديدة بين الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري الممتاز.
وكان من المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي بيراميدز يوم 27 فبراير الجاري.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة، إن هناك اتجاهًا لتأجيل المباراة بسبب خوض بيراميدز مواجهة ضد نواذيبو الموريتاني يوم 1 مارس المقبل في دوري أبطال أفريقيا، فضلًا عن خوض الأهلي مباراة في بطولة أفريقيا أيضًا في نفس اليوم أمام يانج أفريكانز.
وكان عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، المشرف العام على المسابقات، عامر حسين، تحدّث عن تأجيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش، قائلًا "كانت خطتنا حتى الأسبوع الماضي إنهاء الموسم الكروي في 30 يوليو، لكن قرار الاتحاد الأفريقي بإعلان موعد مباراتي الأهلي ضد شباب بلوزداد يومي 16 و23 خارج مصر فاجأنا، وطبقًا للائحة تم تأجيل مواجهة الأهلي ضد طلائع الجيش".

وأضاف حسين "اتحاد الكرة يعلم بمواعيد مباريات بطولات أفريقيا من الأندية التي يتم إخطارها أولًا أو من تعيينات الحكام، وهذا الأمر يؤثر في وضع جدول المباريات المحلية".

وتابع "لن يتم إلغاء كأس مصر 2024 والبطولة ستُقام بشكل طبيعي".

الأهلي وشباب بلوزداد

من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، يوم 16 فبراير الجاري، في الجزائر، ثم يسافر إلى الكاميرون لمواجهة ميدياما الغاني.

search