الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:32 ص

آخرهم محمود عامر.. فنانون في القفص الذهبي بعد عمر طويل

الفنان محمود عامر

الفنان محمود عامر

داليا أشرف

A A

خلال الساعات الماضية، تصدّر هاشتاج الفنان محمود عامر المؤشرات البحثية بعد إعلان زواجه من أخصائية نفسية وهو بعمر الثامنة والستين، حيث يتضح من الصور أنه يكبرها ببضعة أعوام.

لم يكن محمود عامر وحده الذي خاض تلك التجربة في سن متقدمة، فهناك فنانون دخلوا عش الزوجية في ذات السن تقريبًا، ولم يؤثر العمر في حياتهم الزوجية، بل إن أغلبهم عاش قصص حب سعيدة في القفص الذهبي.

زواج الفنان محمود عامر

خالد الصاوي 

تزوّج الفنان خالد الصاوي بعدما بلغ من العمر 49 عامًا، ووصف زوجته مي صبري، بأنها حب عمره، وأنها منْ عوّضته عمّا سبق من حياته، حتى أنها ظلت بجانبه في محنة مرضه.

الفنان خالد الصاوي وزوجته

عبد السلام النابلسي

كان الفنان عبد السلام النابلسي في زمن الأبيض والأسود أشهر عازب في الوسط الفني، إذ إنه لم يتزوج إلا عندما بلغ الستين من عمره، من فتاة تُدعى جورجيت سبات.

نجلاء بدر 

الفنانة نجلاء بدر تزوجت بعدما بلغت 41 عامًا من رجل الأعمال محمد عفيفي، وقالت عنه إنها تعيش معه قصة حب قوية وهو الرجل الذي شعرت معه بالحب والراحة والأمان.

زواج الفنانة نجلاء بدر 

مروان خوري 

دخل المطرب اللبناني مروان خوري، عش الزوجية بعد تخطيه سن الـ50، وهو الوقت الذي شعر فيه برغبته في الاستقرار، وأكد أن أكثر شيء يحبه في زوجته أنها تحب الموسيقى.

المطرب مروان خوري وزوجته

وفاء الكيلاني 

يعتبر زواج وفاء الكيلاني من أشهر زيجات الوسط الفني، حيث جمعتها قصة حب بالفنان السوري تيم حسن وهي في عمر الأربعين.

وفاء الكيلاني وتيم حسن

كارول سماحة

وفي عمر الـ41 تزوجت الفنانة كارول سماحة من رجل الأعمال وليد مصطفى، كما أنها حققت حلم الأمومة في عمر الـ 43.

كارول سماحة وزوجها 

رانيا فريد شوقي

عاشت الفنانة رانيا فريد شوقي، قصة حب وتزوجت بعدها وهي في عمر الـ41 من رجل الأعمال تامر الصراف، ودائمًا ما يظهران سويًا في عدة مناسبات فنية.

رانيا فريد شوقي وتامر الصراف
search