الأحد، 07 يوليو 2024

03:18 ص

لبنان كابوس.. ماجدة الرومي على "مسرح التريند" وأحلام تدعمها

ماجدة الرومي

ماجدة الرومي

مي فهمي

A A
سفاح التجمع

أثارت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي حالة من الجدل بعد حديثها “السلبي” عن بلدها لبنان خلال إحياء حفل غنائي، ضمن ليالي السعديات، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وتصدرت ماجدة الرومي مؤشرات البحث بعدما قالت، خلال الحفل الغنائي الذي أقيم في أبو ظبي، يوم السبت الماضي: “اشتقنا لأبو ظبي الحلوة اللي كلشي فيها بيضحكلنا، وبيستقبلنا بالإعمار والخضار اللي بيمجد الله وبيكبر القلب، الله يديمها على هالأرض الطيبة بركة ونعمة، جايين من لبنان مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا”.

أبشع كوابيسنا 

 

وأضافت: "جايين من لبنان مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا؛ بسبب الإجرام المقترف في حقنا من قبل من يلي اسمهم منا وفينا وهم مش هيك، ما فينا إلا ما نتوقف أمام الإنجازات اللي عم نشوفها كيف ما مشينا في هذا البلد الحبيب، منشوف بعيونا كيف العظماء بيعملوا الجنة على الأرض".

كلمات الرومي أثارت انقسامًا بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، إذ رأي البعض أنه ليس صحيحًا أن تتحدث عن أوضاع لبنان في بلد آخر، بينما دافع آخرون عنها وأكدوا أنها من أهم المؤثرين والمشهورين المعنيين بأمور لبنان.

وبعد الهجوم على ماجدة الرومي عبر منصات التواصل الاجتماعي، حرصت الفنانة اللبنانية على نشر الجزء المقتطع من كلمتها والذي تحدثت فيها بطريقة إيجابية عن لبنان.

الجزء المقتطع

 

وجاء باقي حديث ماجدة الرومي كالتالي: "في لبنانيين بمسي عليكم، وبقولكم نحن في انتظاركم هذا الصيف، لا يزال بلدنا جميلا ولا زلنا نحبه، ولا يزال جنة ورح يبقى.. مهما عملوا فينا ومهما أجرموا تأكدوا أن الكلمة الأخيرة لربنا ولبنان لديه رب".

 وكتبت ماجدة الرومي تعليقًا على الفيديو الخاص بكلمتها في الحفل عبر حسابها على منصة X “تويتر سابقًا”: "بعدو بلدنا حلو.. وبعدو جنة، وراح يبقى ومهما عملوا فينا، وأجرموا اتأكدوا أن الكلمة الأخيرة لربنا لبنان عندو رب".

أحلام تدافع 

 

وشاركت الفنانة الإماراتية أحلام في الدفاع عن الفنانة ماجدة الرومي، وكتبت تعليقًا على إحدى التغريدات المهاجمة للنجمة اللبنانية جاء فيه: “أنت تتحدث مع ماجدة الرومي، ما بيصير تتكلم معاها بهالطريقه أبدًا، غير موفقه هذي كلمه ما بتنقال لـ ماجدة الرومي وهي بتحكي عن وضع كلكم بتحكوا فيه لبنان والحقيقه هي تتكلم من ألم”.

وتابعت: "الجمال هو لبنان الحب هو لبنان العظيمه صح وميه بالميه صح، بس اليوم لبنان حزين جدًا وأهل لبنان يستحقون الأفضل، وهي تتكلم عن حال ووضع موجود فعلًا، وهي حزينه على وطنها من بعد ما كان لبنان الوجهة الأولى للسياحة، وين لبنان اليوم ماقالت شي غلط، كلنا حزينين على لبنان، بس مع احترامي لم تكن موفق بالرد على قامه عظيمة فنية كبيرة، الكبيرة ماجدة الرومي لا يتسلق أحد على ظهر العظماء أبدًا، هذي ماجدة الرومي يا أستاذ".


 

search