الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:33 ص

لقاء مرتقب بين ساويرس والسيدة التي رفضت "كيلو اللحمة الصدقة" (خاص)

نجيب ساويرس والسيدة التي رفضت كيلو لحمة

نجيب ساويرس والسيدة التي رفضت كيلو لحمة

داليا أشرف

A A

السيدة التي رفضت “كيلو اللحمة” الصدقة، استطاعت أن تكون حديث السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

علم “تليجراف مصر”، من مصادر مقربة لرجل الأعمال المصري المهندس نجيب ساويرس، أنه تواصل شخصيًا مع تلك السيدة التي رفضت جميع المساعدات المقدمة إليها وحدّد معها موعدًا لمقابلتها في مكتبه.

وكان ساويرس قد دوّن على صفحته الرسمية بموقع “إكس” قائلًا “ممكن حد يبعتلي تليفونها؟.. عينة محترمة من شعبنا”، تعليقًا على المقطع المصوّر الذي ظهرت به تلك السيدة التي ضربت مثالًا حيًا في الكرامة وعزة النفس.

تعليق ساويرس 

كيلو اللحمة بكام؟

وكان المقطع عبارة عن لقاء مصوّر بأحد شوارع القاهرة، ظهرت فيه السيدة برفقة ابنتها.

ووجه الإعلامي رامي كمال، الذي يمتلك صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم “صانع السعادة”، للسيدة سؤالًا، "كيلو اللحمة بكام دلوقتي؟"، لترد السيدة "مابجبهاش".

تصدُّر الترند

وباغت “صانع السعادة” السيدة التي تصدّرت الترند خلال الساعات القليلة الماضية، بسؤال آخر "آخر مرة جبتي لحمة كان امتى؟ لتجيب “آخر مرة جبتها من شهور، أنا لسة جوزي ميت في شهر 7 اللي فات”.

وأشارت الأرملة إلى ابنتها التي رافقتها في الفيديو، "أخوها كان ميت في شهر 6 السنة اللي فاتت.. يعني كان وراه أبوه، ومات وماكانش ليه معاش ولا حاجة".

السيدة التي رفضت كيلو من اللحم

سيدة ترفض كيلو لحمة

مذيع اللقاء تابع حديثه "طب إحنا عاوزين نعزمك على كيلو لحمة.. إحنا نسألك سؤال صغير لو جاوبتي عليه تكسبي"، فجاء الرد الذي جعلها حديث السوشيال ميديا "لا شكرًا مش عايزة". 

وأضافت السيدة “انت يبقى كتر خيرك لو شغلت البت دي”، ابنتها هبة البالغة من العمر 20 عامًا، والتي تخرجت في كلية السياحة والفنادق".

السيدة التي أصبحت حديث السوشيال ميديا برفقة ابنتها

وقالت السيدة عن ابنتها "لسة أوراقها هناك في الأكاديمية، حاجزين الشهادات والكارنيه عشان مادفعناش بقية المصاريف".

وأضافت “شوية انزل مع محامي أخلص ورق وهكذا بشوف رزقي، أنا أصلًا عندي عصب تعبان وعرق نِسا والفقرات تعبانة، بس أقولك إحنا اللي وحشين لأن انت شايف الناس عارفة ربنا أوي؟! إحنا بالفطرة مسلمين لكن بنخاف ربنا؟”.

وعلى الفور، تفاعل آلاف المتابعين مع الفيديو الذي تخطى المليوني مشاهدة بعد عرضه بساعات قليلة، إلى أن وصل الفيديو نفسه إلى الملياردير نجيب ساويرس.

وتفاعل المتابعون على منشور ساويرس، وكتبت غلا أبو شرارة عبر حسابها “سيدة جميلة، الكرامة مطلب.. حتى طلبها لابنتها كان إيجاد عمل، فهي لا تريد شيء بالمجان”.

تعليقات المتابعين على السوشيال ميديا 

وتابعت “استحقاقها عالي، حتى عندما تحدثت عن نفسها أنا أعمل لأستحق”.

وأكملت "رسالة نبيلة من سيدة مصرية أصيلة، ما أجمل القيم الحقيقية التي لا تتغير ولا تتزحزح، حتى مع تبدل الظروف وتقلب الأحوال".

فيما كتبت غادة عبر حسابها "ما شاء الله تبارك الله عليها متصالحة مع نفسها وصادقة وصبورة وعلشان كده ربنا هيكرمها هي وبنتها إن شاء الله".

تعليقات السوشيال ميديا 
search