الأحد، 07 يوليو 2024

05:18 ص

بتشكيل وملعب مختلفين.. الزمالك يهزم ليفلز والفيوم وديا في يوم واحد

فريق الزمالك

فريق الزمالك

أحمد علاء

A A
سفاح التجمع

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراتين وديتين اليوم الإثنين، أمام فريق ليفلز والفيوم، على معلبين مختلفين، في إطار استعدادات الفارس الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز وبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وفاز الزمالك في المباراة الأولى صباح اليوم على ليفلز، بهدفين دون رد، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، سجلهما الوافد الجديد ناصر ماهر، وسيف الدين الجزيري.

ودفع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك بتشكيل مكون من: محمد عواد في حراسة المرمى بالإضافة لكل من سيد عبد الله "نيمار" ومحمود علاء ومصطفى الزناري وإبراهيما نداي ومحمد أشرف "روقا" وناصر ماهر ومهاب ياسر وسيف جعفر وسيف الجزيري وسامسون أكينيولا.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني بكل من، ياسر حمد ومحمد عاطف وزياد كمال، على حساب مصطفى الزناري و مهاب ياسر و سيف جعفر.

الزمالك يهزم الفيوم برباعية نظيفة

فيما فاز الزمالك في الودية الثانية مساء اليوم على نظيره الفيوم بأربعة أهداف دون مقابل، على ملعب نادي البنك الأهلي.

سجل أهداف الزمالك أحمد مصطفى "زيزو" 3 أهداف "هاتريك" أولها من ركلة جزاء، ويوسف إبراهيم "أوباما" هدف من صناعة عبد الله السعيد.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي في حراسة المرمى ومحمد عبد الشافي وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وعمر جابر ونبيل عماد "دونجا" وعبدالله السعيد ومصطفى شلبي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو" و يوسف إبراهيم "أوباما".

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من أحمد عبد الرحيم "إيشو" بدلاً من محمد عبد الشافي، وشارك محمد شحاتة بدلاً من "شيكابالا" في الدقيقة 61، ومعاذ علاء بدلاً من محمد صبحي في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

search