الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:56 ص

"لسه فيه أمل".. الجمهور يحتفي بزواج محمود عامر

الفنان محمود عامر وزوجته

الفنان محمود عامر وزوجته

منى الصاوي

A A

شغل زفاف الفنان محمود عامر، على الأخصائية النفسية رشا فرج، اهتمامات جمهور السوشيال ميديا، وانهالت التعليقات المباركة للعروسين من خلال فيديو  للقائهم مع "تليجراف مصر" في أحد فنادق الغردقة، حيث يقضيان شهر العسل.

صورة تجمع العروسين

دعوات وأمنيات

وكتب حساب يحمل اسم ميادة حاتم، قائلًا “ألف مبروك للعروسين ربنا يسعدكم”، بينما قال شهاب الفقي، "هي دي الأخبار اللي تفرح.. الواحد لسه عنده أمل في الحياة".

وقال ناجي أبو مغنم، "الله يرزقك السعادة والذرية الصالحة".

تصدر التريند

وكان الفنان محمود عامر، تصدر مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، بعد إعلان زواجه من الأخصائية النفسية رشا فرج.

صورة أخرى تجمع العروسين

ونشر الفنان مجموعة من الصور التي جمعته بزوجته في حفل زفافهم، وعلق عليها قائلًا: “الحمدلله والشكر لله.. تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فراج”.

 

إعلان الفنان محمود عامر الزواج أثار ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما علق عليه عامر قائلًا “ارتباطي عوض من الله، عن كل أزمة مر بها في حياته”.

 

التمسك بالأمل

ووجه عامر رسالة للجمهور عبر “تليجراف مصر”، قائلا “تمسك بالأمل مهما حدث، وكن على يقين أن عوض الله باق”.

 

وقال عامر إنه يقضي “شهر العسل” في الغردقة، لمدة أسبوع، مشيرًا إلى أنه لم يكن يرغب في إعلان خبر زواجه، ولكن مخرج صديق له هو من نشر صور الزفاف.

صورة للعروسين

الفنان صرح في وقت سابق لـ"تليجراف مصر"، أنه تعرف على عروسه خلال استشارة نفسية، مؤكدًا أنه كان يمر بأزمة نفسية فور انفصاله عن زوجته الأولى، لكن “طبطب ربنا عليه بوقوعه في قصة حب جديدة”، على حد تعبيره.

search