الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:49 ص

خلال نهائى أمم أفريقيا.. مسن يُنهي حياة شاب بسبب التنمر

المجني عليه

المجني عليه

محمد رمضان

A A

جريمة بشعة شهدتها منطقة دار السلام بالقاهرة،  عندما أقدم مسن على قتل جاره الشاب، حيث طعنه باستخدام سلاح أبيض “سكين”  بسبب التنمر، في توقيت مباراة نهائي أمم إفريقيا التي أقيمت أمس بين منتخبي كوت ديفوار ونيجيريا، والتي انتهت بفوز المنتخب الإيفواري بهدفين مقابل هدف وتُوج بالبطولة.

 وأُلقي القبض على المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة العامة التحقيق.


جريمة خلال المباراة

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغ يفيد بوجود قتيل بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة دار السلام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وعثرت على جثة شاب مطعون  بسكين في صدره.

 وبإجراء التحريات، تبين أن المجني عليه “محمد.أ”، 36 سنة، مقيم بمفرده في شقه والديه المتوفيين، وبتفريغ كاميرات المراقبة كشفت أن وراء ارتكاب  الواقعة جار المجني عليه، ويُدعى "سيد "عمره 65 عامًا.


بسبب التنمر


وفقًا للتحريات التي أجراها ضباط مباحث القسم، فإن الجريمة تمت خلال مباراة نهائي أمم أفريقيا التى أقيمت ليلة أمس بين فريقى "كوت ديفوار ونيجيريا"، حيث التقى المتهم بالمجنى عليه،  وتشاجر معه ثم طعنه بسكين فى صدره، بسبب تنمر عدد من الأشخاص فى  الشارع  على المتهم، واعتقاده قيام المجني عليه بمشاركتهم، وبإعداد الأكمنة اللازمة أُلقي القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

search