الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

يستضيف نهائي كأس مصر.. معلومات عن ملعب "الأول بارك"

ملعب الأول بارك

ملعب الأول بارك

هيثم موسى

A A

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن إقامة نهائي كأس مصر موسم 2022/2023، بين الأهلي والزمالك،  على ستاد "الأول بارك"، في العاصمة “الرياض”.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، يوم 8 مارس المقبل، برعاية موسم الرياض، على ستاد "الأول بارك". 

تركي آل الشيخ عبر منصة “x”

ويرصد "تليجراف مصر" خلال التقرير التالي أبرز المعلومات عن ملعب الأول بارك الذي يستضيف مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر. 

يعد ملعب "الأول بارك" هو الملعب الرئيسي لنادي النصر السعودي، وجرى افتتاحه يوم 7 مايو عام 2015.

ويتسع ملعب الأول بارك، لنحو 25 ألف متفرج، وكانت أول مباراة أقيمت عليه، بين الهلال السعودي والعين الإماراتي، في دور المجموعات في دوري أبطال آسيا. 

وأعلن موسم الرياض في نسخته الرابعة، في بيان رسمي، استضافة مباراة نهائي كأس مصر، على ملعب “الأول بارك” الملعب الرسمي لنادي النصر.

وجاء نص البيان على النحو الآتي:

وأكد جمال علام رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم أن هذه الخطوة تأتي دعماً لأواصر العلاقات بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية واستجابة لمطلب الجماهير المصرية المقيمة بالمملكة من ناحية ومن ناحية أخرى مشاركة الجماهير السعودية الشقيقة هذا الحدث الكروي المهم.

وأوضح رئيس مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، أن ذلك يأتي لتوطيد العلاقة بين البلدين الشقيقين وأن استقطات الأحداث الرياضية الكبرى مثل كأس مصر ورعاية الكأس من قبل موسم الرياض يمثل فرصة استثنائية وانعكاس لطبيعة التعاون المثمر.

search