الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:17 ص

انتهاء أزمة الشحات والشيبي في جلسة صلح اليوم

حسين الشحات ومحمد الشيبي

حسين الشحات ومحمد الشيبي

يوسف المصري

A A

كشف طارق السيد نجم الزمالك الأسبق، عن وجود جلسة في الوقت الحالي للصلح بين حسين الشحات نجم فريق الكرة بنادي الأهلي، والمغربي محمد الشيبي ظهير أيمن فريق بيراميدز، لإنهاء الأزمة التي وقعت بينهما عقب مباراة الفريقين في يوليو الماضي في الدوري الممتاز.

وقال السيد، عبر قناته على موقع "يوتيوب"، إنه أسدل الستار على القضية المثارة بين اللاعبين، وتجري جلسة الآن للصلح بين اللاعبين، مشيرا إلى أن حسين الشحات سيعتذر للاعب رسميا للمرة الثانية، وأن الشيبي سيقبل الاعتذار.

وأضاف، أن هناك أطراف أخرى تدخلت وتوسطت لإنهاء الأزمة بين الشحات والشيبي، مشيرا إلى أن الأهلي لن يلجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لاتخاذ إجراء قانوني ضد لاعب بيراميدز.

وكان نادي الأهلي قد هدد باللجوء إلى "فيفا" ضد تصرف لاعب بيراميدز، باعتبار أن لجوئه إلى القضاء العادي غير قانوني ويعد تدخلا خارجيا في شأن رياضي من اختصاص المحاكم الرياضية فقط مثل "كاس".

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ويستعد الأهلي خلال الفترة المقبلة لخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها 16 فبراير الجاري في الجزائر.

موعد مباراة بيراميدز المقبلة

وعلى الجانب الآخر يخوض بيراميدز مواجهتين في الجولتين الـ12 والـ 13 بدوري نايل أمام زد إف سي والاتحاد السكندري، يومي 14 و18 فبراير الجاري على الترتيب، قبل لقاء مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسة بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا يوم 24 فبراير في الكونغو.

search