الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:57 ص

كثافات مرورية بالقاهرة والجيزة.. والمرور تدفع بسيارات إغاثة

كثافات مرورية

كثافات مرورية

عزت جمعة

A A

تشهد شوارع محافظتى القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، كثافات مرورية؛ بسبب توجه الموظفين والطلاب إلى أعمالهم وأماكن الدراسة وسط تواجد أمني لتنظيم حركة السير.

ويشهد كوبري أكتوبر، المتجه من مناطق سط المدينة حتى مدينة نصر وشارع رمسيس نفسه، كثافات مرورية وتباطؤً في حركة السيارات؛ بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس.

كثافات مروية برمسيس

 

ويشهد شارع رمسيس كثافات مرورية وكذلك كوبري 15 مايو المتجه إلى المهندسين، فإنه يشهد كثافات مرورية، وتباطأت حركة السيارات أعلى طريق جسر السويس من منطقة ألف مسكن إلى طريق الإسماعيلية في الاتجاهين.

وشهد محور صلاح سالم زحامًا متحركًا في الاتجاهين وبخاصة منطقة نفق العروبة، وشهد كوبري أكتوبر زحامًا متحركًا في الاتجاهين وخاصة منطقة المعلق ورمسيس.

تباطأت حركة السير في محور جوزيف تيتو وكوبري الهايكستب وصولًا إلى الحرفيين، وكذلك الأمر في شارع مصطفى النحاس وطريق المنصة في مدينة نصر، وكذلك شوارع مكرم عبيد وعباس العقاد.

المحور والدائري

 

وشهد الطريق الدائرى كثافات مرورية متحركة، كما شهدت حركة السير تباطؤً أسفل دائري قليوب في الاتجاه نحو القاهرة، بينما وقعت تكدسات مرورية على محور 26 يوليو في اتجاه ميدان لبنان من أكتوبر.

 
وشهدت وصلة المريوطية اتجاه المنيب أعلى الطريق الدائري ظهور تكدسات مرورية عالية.

شارع السودان 

 

وتباطأت حركة السير في شارع السودان وصولًا إلى البحوث، وكذلك شارع التحرير بالدقي وصولًا إلى العجوزة.
 

سيارات إغاثة

 

وكثفت  الإدارة العامة للمرور خدماتها لتحقيق السيولة والأمن المروري حفاظًا على سلامة الجميع؛ إذ قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.

ودفعت إدارة المرور بسيارات القوات الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق، وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة، والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث. 

search