السبت، 05 أكتوبر 2024

05:20 م

"تليجراف مصر" يعلن اليوم أفضل تعليق لصورة "نن الحرم".. منْ يربح الـ2000 جنيه؟

صورة "ننّ الحرم"

صورة "ننّ الحرم"

إسراء عبدالفتاح

A A

لاقت صورة “نن الحرم” للمصورة الصحفية بموقع “تليجراف مصر”، منن عصام، تفاعلا واسعا على صفحة الموقع على “فيسبوك”، بعد إطلاق مسابقة لأفضل تعليق عليها، على أن يحصل الفائز على جائزة 2000 جنيه.

ومن المنتظر أن يعلن "تليجراف مصر"، الثلاثاء، الفائز بأفضل تعليق على الصورة، في وقت لاحق مساء اليوم. وتظهر في الصورة الكعبة المشرفة في عين أحد الأشخاص، في لقطة يصعب فنيًا التقاطها بهذه الحرفية.

صورة “نن الحرم” 

تعليقات الجمهور

وجاءت من ضمن التعليقات: "ما في القلب يظهر على العين"، و"إنها عين المحب المشتاق"، و"العين مرآة القلب". 

تعليقات الجمهور 


 

تعليقات الجمهور 


بينما جاءت بعض التعليقات الأخرى التي أعجبت بصورة "نن الحرم"، قائلة: "طوبى لعين قد أبصرت رؤياك"، و"قرة عين لي ولك". 

تعليقات الجمهور 


 وفي تعليقات أخرى، قال المتابعون: "إن طال شوق العالمين لبعضهم فالشوق نحوك لا يحاط مداه"، و"وجدها تشرق في عين محبة".

تعليقات الجمهور 


 ومن ضمن التعليقات أيضا: "وعين أمست بالأمس عمياء فأصبحت بنور رؤيتك الشريفة مبصرة يا أعظم جوهرة يا كعبة يا بيت الله الحرام شامخة دائما يا أطهر بقعة للرحمن على الأرض". 
 

تعليقات الجمهور

صاحبة صورة "نن الحرم"

وكشفت "عصام" لـ"تليجراف مصر" تفاصيل صورة "نن الحرم"، مؤكدةً أنها دبّرت هذه الصورة لفترة حتى رمضان الماضي وذهبت للحرم برفقة صديقتها، وبدأت في اختيار المكان المناسب لالتقاط الصورة وظهورها بهذا الشكل، وبعدها خضعت الصورة لتعديلات بسيطة حتى ظهرت للجمهور بهذا الشكل وبدأت تجوب وسائل التواصل.

وأشارت إلى أن بعض الصور تعتبر "رزق" وهو ما حدث معها أثناء تواجدها في ساحات المسجد الحرام، فأثناء سيرها وجدت أمّا وطفلها يسيران في أسراب حمام الحمى فالتقطت الصورة وانتشرت حينها بصورة كبيرة ولم يعرف أحد أنها خاصة بها، إلا أنها ذات قيمة كبيرة في نفسها.

"منن" تخرجت في كلية إدارة الأعمال بالمدينة المنورة، ومنذ 5 سنوات اكتشفت عشقها للتصوير فبدأت في اختيار بعض الوضعيات واستخدام "الموبايل" وبعض تطبيقات تعديل الصور.

search